البناوي يتوج متوسطة عمقة وثانوية حمزة بكأسي بطولة النخبة الم درسية

رعى وكيل محافظ رجال ألمع مفرح بن زايد البناوي وبحضور مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية إبراهيم يحيى كدوان ومساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية أحمد العرفجي ومدير النشاط الطلابي محمد علي حسن المباراة الختامية لبطولة النخبة المدرسية للعام الدراسي 1435-1436هـ للمرحلتين المتوسطة والثانوية .
وشهدت المباراة التي أقيمت على ملعب الكفاح بالحبيل فوز فريق مدرسة متوسطة عمقة من قطاع رجال ألمع على متوسطة الجزيرة من قطاع الحريضة بنتيجة هدف مقابل لا شيء جاء الهدف في الوقت الإضافي من الشوط الثاني فيما فاز فريق ثانوية حمزة بن عبدالمطلب من قطاع الحبيل على فريق ثانوية الملك عبدالعزيز من قطاع رجال ألمع بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين . كما شهد الحفل تكريم المدارس التي تميزت في تنفيذ اليوم الدولي لمكافحة الفساد والذي تم بموجبه تكريم الإدارة وحصولها على وسام التميز الكشفي المقام في محافظة ينبع وعدد من الجهات الحكومية منها الوحدة الصحية المدرسية ومركز شرطة الحبيل .

وبعد نهاية المباراة تم تتويج الفرق الفائزة وحكام البطولة . وكان قد فاز بجائزة هداف البطولة للمرحلة المتوسطة الطالب محمد آل عامر من متوسطة عمقة وفاز بأفضل حارس إبراهيم المخلوطي من متوسطة الجزيرة . فيما فاز بجائزة هداف المرحلة الثانوية الطالب محمد طاير من ثانوية حمزة بن عبدالمطلب وأفضل حارس أحمد الجوني من ثانوية حمزة أيضاً . الجدير ذكره أن المبار

اة شهدت حضوراً جماهيرياً كثيفاً .

>

شاهد أيضاً

“التعليم” تدعو للإبلاغ عن الغرباء والمحتوى غير المناسب عبر منصة “مدرستي”

صحيفة عسير ــ متابعات دعت وزارة التعليم للإبلاغ عن أي غرباء أو محتوى مسيء في …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com