“شكراً لعطائكم” رسالة تقدير وامتنان إلى المتطوعين في مجلس الراشدية

صحيفة عسير – صالحة آل سيف

برعاية وحضور الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، نظم فريق شكرا لعطائك التطوعي
الملتقى التطوعي في مجلس الراشدية بدبي ملتقى ” شكراً لعطائكم ” 2022، من إعداد وتنظيم الأستاذة عبير الهاجري، حيث يهدف الملتقى لتثمين جهود المتطوعين ورواد العمل التطوعي، تماشيًا مع رسالة الاطمئنان من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والتي كانت ولا زالت تمثل السبب الرئيس لعطاء المجتمع الإماراتي على كافة المستويات والتصدي لجائحة كورونا.
وفي بداية الملتقى رحبت عريفة الحفل الأستاذة مريم الحمادي بالحاضرين وأكدت قيم التكافل والتعاون في المجتمع وأهمية تضافر الجهود لمواجهة التحديات.
وقال الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، إن مقولة ” لا تشلون هم” التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إبان جائحة كورونا، كانت رسالة اطمئنان للمجتمع وأكبر دافع للجميع في أرجاء الدولة للعمل معا لتخطي الظروف المرتبطة بالجائحة، حيث تمت ترجمة هذه المقولة على أكمل وجه بفضل الإمكانات الهائلة التي تتمتع بها الدولة، وما تمتلكه من رصيد وبنية تحتية قوية كان لها الأثر البالغ في تخطي الجائحة.
وأشار الدكتور عبدالله بن محمد الشيباني، رئيس وثيقة الولاء والانتماء، إلى أن القيادة الرشيدة لدولة الإمارات تحرص أشد الحرص على توفير الرعاية الصحية العالمية لأفراد المجتمع حتى يعيش أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها بصحة وعافية، موضحاً أن دولة الإمارات حققت نجاحات كثيرة في التعامل مع الجائحة والحد من انتشارها خاصة أن مقولة لا تشلون هم كان لها الأثر الإيجابي في نفوس العاملين في الحقل الصحي وجميع المتطوعين.
من جهته أوضح الأستاذ عاصم محسن شائع، عضو مجلس إدارة شكراً لعطائك قائد لجنة الإبداع والابتكار أن عبارة ” لا تشلون هم ” ستبقى خالدة ومتقدة في ذاكرة الجميع لما لها من أثر إيجابي ومعنوي كان له التأثير البارز بتخطي الجائحة.
وأشاد عاصم شائع بالمتطوعين الذين قدموا خدمات جليلة إبان الجائحة وكانوا قمة في العطاء الإنساني، موضحا في الوقت نفسه الدور المهم لشركاء النجاح وتفاعلهم مع الحملة وهم شبكة رؤية الإمارات الإعلامية، وثيقة الولاء والانتماء، صحيفة نبض الإمارات، فريق نبض الإمارات التطوعي، فريق غاية التطوعي ونادي المدام الثقافي الرياضي، موضحاً أن البرامج والمبادرات النوعية لفريق شكراً لعطائك تعكس الرؤى الإيجابية لخدمة المجتمع.

شاهد أيضاً

خلال رعايتها لفعالية يوم الفتاة الدولي في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصال
 
الأميرة ديمة آل سعود لـ” عسير ” : فريق بروين التطوعي دائماً مبادراته ناحجة ويقدم عمل مميز يستحق الإشادة

الرياض – تغطية وتصوير – حنيف آل ثعيل ؛ ابتسام الغامدي: رعت صاحبة السمو الأميرة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com