فريق أطياف بيشة ينتهي من تهيئة ٦ جوامع في مبادرة اطلقها الفريق لتنظيف المساجد

صحيفة عسير- سعيدة آل ناصر :

أنهى فريق أطياف بيشة التطوعي التابع لجمعية الثقافة والفنون بمحافظة بيشة من مبادرة تنظيف المساجد،والتي تم تنفيذها بالتعاون مع إدارة المساجد والدعوة والارشاد ببيشة ،وتهدف هذه المبادرة التطوعية لغرس القيم النبيلة والأخلاق الحميدة ،وزرع حب العمل التطوعي في نفوس المتطوعات ،ونيل شرف تنظيف بيوت الله،كما تهدف لتطبيق سياسة نشر ثقافة العمل التطوعي لخدمة المجتمع .

وقد تضمنت المبادرة تنظيف وتهيئة المصليات النسائية التي تقام فيها صلاة الترويح ،واشتملت على تنظيف وتعقيم جميع المصليات ودورات المياه وتهيئتها وتوفير أدوات النظافة .

حيث بلغ عدد المساجد التي تم الوقوف عليها من قبل الفريق التطوعي ستة جوامع وهي :جامع الدعوة ، جامع الصفا ، جامع العبدي ، جامع الحلة الوسطى ، جامع الملك عبدالعزيز بالنغيلة ،جامع الربوع .

ومن جانبه وجهت قائدة فريق أطياف بيشة التطوعي الأستاذة/موضي الشهراني شكرها وتقديرها لجميع المشاركين في هذه الحمله ،كما قدمت جزيل شكرها باسم الفريق لشريك النجاح محل مراسيم دبي الذي سعى في إنجاح هذه المبادرة وتقديم جميع لوازم النظافة ،كما قدمت شكرها وتقديرها لجميع المتطوعات المشاركات في هذه المبادرة ،وكذلك لصحيفة عسير الإلكترونية لجهودها المستمرة .

شاهد أيضاً

قائدة فريق متعففون التطوعي تشكر شركاء النجاح لمبادرة ” تدبروا “

صحيفة عسير – هياء آل ظافر : قدمت قائدة فريق متعففون التطوعي الأستاذة روابي القحطاني …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com