تدشين الخدمات  البريدية في 5 مكاتب بعسير.

مكتب عسير

صحيفة عسير _سعيد محيا:

دشن مدير عام بريد منطقة عسير مشبب بن أحمد آل معلوي الخدمة البريدية لمؤسسة البريد السعودي في خمس مكاتب بريدية في عدد من المراكز التابعة للمحافظات في منطقة عسير  وذلك خلال زيارة تفقدية له في تلك المكاتب.

وشملت الزيارة مكتب مربه ومكتب وائلة التابعين لإدارة أبها المركزي، إضافة إلى مكتب وادي ترج التابع لبريد محافظة بيشة وأيضا مكتب بريد جمعة المقاطره بمحافظة بأرق.

واطلع مدير عام بريد عسير في جولته بالمكاتب الخمس على التجهيزات التي تسهم في سرعة ودقة إنجاز الخدمات البريدية المختلفة لعملاء المؤسسة في هذه المحافظات من مواطنين ومقيمين، كما استعرض أيضا معوقات العمل، ووجه بتهيئة المكاتب بشبكة تقنية حديثة لتشغيل كامل الخدمات بالشكل المطلوب.

وتفقد مدير عام بريد المنطقة عددا من المكاتب التي شهدت مؤخرا عملية إعادة تأهيل وتطوير بما يتلائم مع خطط مؤسسة البريد وحث العاملين فيها على بذل أقصى جهد لتقديم خدمة متكاملة للعملاء وتنفيذ معاملاتهم وفق أفضل معايير الجودة مع الالتزام التام بحسن معاملة المراجعين .

وتأتي هذه الجهود تنفيذا لتوجيهات معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي الدكتور محمد صالح بنتن لتقديم أفضل الخدمات البريدية للعملاء ومواكبة الاحتياجات المتنامية لخدمات الحكومة الاليكترونية عبر الخدمات البريدية .>

شاهد أيضاً

مدير بيئة عسير يتفقد مكاتب الوزارة في النماص وتنومة ويزور وحدتي بني عمرو وبللسمر

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي قام مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com