مبادرة “سقيا خليفة” تستهدف توزيع المياه والعصائر على 500 عامل في الشارقة بمشاركة أكثر من 150 متطوعاً


صحيفة عسير – صالحة آل سيف

تحت رعاية الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، الرئيس الفخري لفريق شكراً لعطائك التطوعي، نظم فريق شكراً لعطائك مبادرة تطوعية بعنوان ” سقيا خليفة ” والتي تهدف لتوزيع الماء والعصائر على أكثر من 500 عامل، وذلك في شارع الإمارات بإمارة الشارقة، وموقع “فاست للمقاولات” بالقرب من كشافة الشارقة.

شارك في الفعالية أكثر من 150 متطوعاً من شرطة دبي وفريق شكراً لعطائك، بجانب المتطوعين من فئة الأطفال الذين تجاوبوا مع الفعالية بشكل لافت، وشاركوا في تقديم المياه والعصائر للعمال، كما شاركت العديد من الفعاليات المجتمعية، والإعلامية مريم الحمادي.

حضر الفعالية التي جاءت من فكرة الإعلامية عبير الهاجري وتنسيق المستشار بشار علي، الأستاذة راية المحرزي، رائدة العمل الإنساني العضو الفخري لفريق شكراً لعطائك التطوعي، المستشار عبدالله محمد الشحي رئيس مجلس إدارة شبكة رؤية الإمارات الإعلامية، العضو الفخري لفريق شكراً لعطائك، والمستشارة كوثر الرحالي رئيس فريق عباقرة التطوعي.

وقال الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، إن هذا المبادرة تعبر عن الحب والتقدير والوفاء للمغفور له بإذن الله الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، طيب الله ثراه، والذي تبنى النهج الإنساني في المشاريع والمبادرات الخيرية والإنسانية الكثيرة والمتنوعة على كافة الأصعدة المحلية والخارجية، كم أنها تعزز الأفكار الملهمة المغروسة في المجتمع الإماراتي، والنابعة من الحرص على نشر وغرس القيم الإنسانية.

بدوره قال سيف الرحمن أمير رئيس مجلس إدارة فريق شكراً لعطائك التطوعي، إن مثل هذه المبادرات من أعضاء الفريق تعزز الدور الإيجابي والإنساني لمجتمع الإمارات المتكافل والحريص على نشر القيم الفاضلة والتكافل في المجتمع.

وتوجه بالتقدير والامتنان إلى شركاء النجاح وهم مبادرة “الروح الإيجابية” التابعة لشرطة دبي، نادي المدام الثقافي الرياضي، فريق غاية التطوعي، وثيقة الولاء والانتماء، شبكة رؤية الإمارات الإعلامية، “بكداش الطربوش” للمثلجات، فاست للمقاولات، ـالروابي، القمة العالمية للاستشارات، فريق زايد التطوعي للبحث والإنقاذ ومطعم “بنت النوخذة”.

شاهد أيضاً

برعاية سالم بن ركاض العامري
 
سقيا “شكراً لعطائك” تستهدف 1000 عامل في ” القوز الصناعية”

صحيفة عسير – صالحة آل سيف تحت رعاية الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، الرئيس …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com