اختتام فعاليات حملة “وقايتك أهم” بجامعة الملك سعود

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

اختتمت جامعة الملك سعود ممثلة في النادي الثقافي الاجتماعي بكلية الصيدلة حملتها التوعوية تحت شعار #وقايتك_اهم التي نظمتها بالعثيم مول و ذا زون، و هدفت الحملة التي استمرت ل ٣ أيام متتالبة إلى تعريف المجتمع بكل شرائحه بدور الصيدلة في خدمة البشرية عن طريق نشر الوعي بمفهوم الثقافة الصحية والنفسية.

، حيث احتوت الحملة على عدة أركان رئيسية وهي ركن التعريف بالوقاية واللقاحات، والجلد والحساسيات، والجهاز الهضمي والتنفسي مرورًا بالقلب والصحة النفسية. و بمشاركة عدد من الجمعيات الخيرية و الفرق التوعوية وتم من خلال تلك الاركان تقديم معلومات إثرائية علمية مبسطة عن المجالات الأساسية في مجال الصيدلة والاكتشافات العلمية وذلك من خلال بعض المجسمات والأجهزة العلمية المبسطة والملصقات التعليمية.

وتأتي هذه الفعالية العلمية التوعوية في سياق تواصل النادي الثقافي بالجامعة مع المجتمع حيث تهدف هذه الحملات العلمية إلى المساهمة في نشر الوعي بمفهوم الثقافة الصحية حيث لاقت حضورًا كبيرًا وتفاعلاً من الزوار.

هذا وقد ساهم في التجهيز والتنفيذ والعرض والتقديم لهذا المعرض العلمي الاثرائي عدد من هيكلة النادي و منسوبي ومنسوبات كلية الصيدلة إلى جانب عدد كبير من طلاب وطالبات الكلية.

شاهد أيضاً

قائد فريق جزل التطوعي يكرّم ” عسير ” والزميلين آل ثعيل وآل جدران والزميلة سعيدة

صحيفة عسير – بيشة :  كرّم قائد فريق جزل التطوعي الأستاذ عبدالسلام القرني ؛صحيفة عسير …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com