خيريةُ صعوباتِ التعلُّمِ تنظِّمُ أُمسيةَ (ويبقى الحبُّ ما بقيَ الحِوارُ)

صحيفة عسير – ابراهيم ال ملفي

نظَّمتِ الجمعيةُ الخيريةُ لصعوباتِ التعلُّمِ ضمنَ مبادراتِها المجتمعيةِ (عن بُعد عبر برنامج الزووم) أُمسيةً تطويريةً اجتماعيةً، عنوانُها: (ويبقى الحبُّ ما بقيَ الحوارُ) :(هو وهي)، قدَّمَها الدكتور قاسم التركي مستشارالجمعية، بمشاركة عددٍ كبيرٍ من الأهالي والمختصين والمختصات في مجال صعوبات التعلُّمِ، حيث قدَّم العديد من المهارات والأفكار المساعدة على الإبداع؛ من أجل التنعم بحياةٍ أسرية سعيدة، وتحسين الأداء في بيئة الأسرة، وقد حظيت بتفاعلٍ وحماسٍ من الحضورِ، حيث تناولت الأمسيةُ محاورَ متعددةٍ ،وقد اتَّسمت بالتفاعل بين المدرب والحضور؛ الأمر الذي حقَّقَ الفائدة والمتعةَ معًا.

وأدار الأمسيةَ الدكتور عثمان عبدالعزيز آل عثمان- رئيس مجلس الإدارة- الذي أشادَ بالجهود التي تقدِّمُها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في دعم الجهاتِ الخيرية، وتوفير التسهيلات اللازمة لبرامج وأنشطة الجمعية التي تحقق آمال وطموح جميع أفراد المجتمع السعودي الكريم المشهود له بحبِّ الوطن وأهله.

وذكر” آل عثمان” أنَّ استمرار الجمعية في توفير كافة البرامج والأنشطة التي تلبي تطلُّعاتِ حكومتنا الرشيدة – رعاها الله تعالى- والمواطنين والمقيمين، ابتغاءَ رضا الله تعالى.
أخيرًا أجزي خالص الشكر والعرفان للدكتور قاسم التركي مستشار الجمعية، ، وصحيفة المجد السعودي الراعي الإعلامي الرسمي للأمسية، والأستاذة هدى البارودي، و لكلِّ مَنْ حضرَ الأمسية، و لكلِّ مَنْ يدعم الجمعية؛ حتى تكون دائماً سبَّاقةً لكلِّ ما فيه رُقيٍّ وازدهارٍ في مهامها الجسيمة في وطننا الغالي.
وعلى الخير- بتوفيق الله تعالى – نلتقي، ونستمدُّ العون لما فيه خير جمعيتكم وصلاحها، وإن شاء الله تبارك وتعالى نحو مستقبلٍ واعدٍ في ظلِّ الرعاية الكريمة لحكومتنا الرشيدة يرعاهاالله تعالى.

شاهد أيضاً

تعليم الخرج والدلم في مئة عام..
 
المؤرخ المهيني يحتفل بتوقيع كتابه في قيصرية الكتاب

صحيفة عسير _ يحيى مشافي  احتفلت قيصرية الكتاب مساء يوم السبت ١٤٤٣/١١/٢٦هجري بتوقيع كتاب المؤرخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com