ضمن الشراكة المجتمعية
 
“صحة الرياض” تطلق سلسلة من المحاضرات التدريبية لتنمية مهارات منسوبيها

صحيفة عسير – أمل البشير : 

أطلقت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض ممثلة في مكتب الإبداع، تقديم سلسلة من المحاضرات المقدمة لمنسوبي المديرية، حيث تم تنفيذ أول محاضرة بعنوان (الابداع في ادارة الوقت وضغوط العمل) قدمها المحاضر (اخصائي توجيه وارشاد نفسي) الدكتور فواز كاسب العنزي .

و تسعى “صحة الرياض” عبر تعاونها مع مركز أوان للتدريب والاستشارات تنفيذ عدد من الدورات في مجال الطب الاتصالي، والحوكمة .
وتأتي هذه المبادرة ضمن برامج الشراكة المجتمعية لـ”صحة الرياض”، التي تهدف إلى تحقيق إستراتيجيتها بالاستفادة من مؤسسات وجمعيات القطاع الخاص، ومنها الصحية، بما يعود بالنفع لمنسوبي ومنسوبات المديرية وتحسين اداء و جودة الخدمات.
وتهدف المحاضرة الأولى إلى إدراك معنى الوقت وأهميته، عقد الالتزام الشخصي لتحسين إدارة الموظف لوقته وتنظيمه لعمله، استخدام أحدث النظم في تخطيط الوقت كوسيلة تحسين إدارة العمل، إضافة إلى التغلب على الضغوط النفسية المتعلقة بالوقت، ووضع الاستراتيجيات للتغلب علم المؤثرات الخارجية والسلوكيات الشخصية التي تؤثر على قدرات الموظف، للاستفادة من الوقت وتنظيم العمل بفعالية، فضلاً عن وضع خطة محددة تساعدك علم الاتجاه نحو تحقيق الأهداف ذات العائد الكبير.
واستهدفت المحاضرة قيادات “صحة الرياض” وسفراء الإبداع بالمنشآت الصحية، وكافة منسوبي المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض.
من جانبه أعرب مدير مكتب الإبداع بـ”صحة الرياض” الاستاذ سعد عبدالرحمن المشوح عن شكره وتقديره على ما يلقاه الإبداع الصحي من اهتمام ورعاية من سعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض دكتور حسن بن علي الشهراني، كما وجه شكره لمقدم المحاضرة الدكتور / فواز بن كاسب العنزي على جهوده العلمية والعملية في تقديم المحاضرة.

شاهد أيضاً

مستشفى الولادة والأطفال في بيشة ينجح في انقاذ حياة طفلة مُصابة بتكسّر مناعي حاد في الدم

صحيفة عسير – سعيدة آل ناصر  : نجح فريق قسم الأطفال بمستشفى الولادة والأطفال في …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com