احتفالًا باليوم الوطني الـ92.. “تعليم ظهران الجنوب يعتمد عدداً من البرامج والفعاليات

صحيفة عسير – سالم عروي :

اعتمدت إدارة التعليم بظهران الجنوب عدداُ من الفعاليات والبرامج في إطار خطتها للاحتفاء باليوم الوطني الـ(92) للمملكة، تحت شعار “هي لنا دار” والتي سيجري تنفيذها في جميع مقرات الإدارة ومكاتب التعليم والمدارس بمختلف المراحل التعليمية للبنين والبنات.

وأوضح مدير التعليم الأستاذ طارق بن علي آل فرحان الاستعداد التام من قبل المجتمع التعليمي لاقامة هذه البرامج والفعاليات الوطنية المعتمدة وزاريًّا، والتي تأتي من منطلق تفعيل مشروع “اليوم الوطني” في التعليم؛ لتعزيز مكانة الوطن في نفوس أبنائنا الطلاب والطالبات، وترسيخ قِيَم الولاء والمحبة والانتماء والمواطنة الصالحة؛ مشيرًا إلى أن فعاليات وبرامج الاحتفاء، ستنطلق في كل المدارس بمختلف المراحل الدراسية على مدى أسبوع دراسي كامل؛ اعتبارًا من الأحد الموافق 29 صفر، وحتى الخميس الموافق 3 ربيع الأول من العام 1444هـ.

كما أوضح مدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ حامد كزمان أن إدارة التعليم وضمن استعداداتها لانطلاق فعاليات اليوم الوطني، قد أقرت عدداً من البرامج تشمل فعاليات وأنشطة نوعية مختلفة.

ويأتي في مقدمة البرامج الوطنية “أوبريت وفلكلور وطني” بمشاركة الطلاب والطالبات، يُبرز جهود المؤسس رحمه الله، ويجسد مشاعر الحب والولاء للمليك وولي عهده الأمين، وما تمر به المملكة من نهضة تنموية وتطويرية على كل المستويات، بالإضافة إلى قصائد وطنية ومسيرة كشفية لطلاب المدارس.

شاهد أيضاً

جامعة الملك خالد تحصد المركز الثاني بين الجامعات السعودية في مؤشر جودة البيانات الوظيفية للعام 2023

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي حصدت جامعة الملك خالد ممثلة في الإدارة العامة للموارد البشرية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com