بحضور بدر بن عبدالمحسن ولجنة تحكيم مميزة
 
ردود افعال ايجابية ومؤشرات نجاح ساحق لبرنامج (( شاعر الراية )) على القناة السعودية

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

حظي برنامج (( شاعر الراية)) بردود افعال ايجابية ومؤشرات نجاح كبيرة بعد عرض الحلقة الأولى السبت الماضي، حيث حصد متابعة كبيرة على شاشة القناة السعودية الأولى وردة فعل ايجابية حيث أكد عدد من الاعلاميين أن البرنامج اعاد لبرامج الشعر وهجها وتوازنها وهيبتها ، خاصة وأن الشخصية الرمزية للبرنامج هو أمير الحرف ومدرسة الشعر الأمير بدر بن عبدالمحسن وبقيادة لجنة التحكيم المميزة ناصر السبيعي وخالد المريخي ونايف صقر وهي أسماء قادت ساحة الشعر وتميزت بذائقتهم المتفردة ، كما اعاد البرنامج وهج النجاح للقناة السعودية الاولى والتي كانت ولازالت تقدم برامجاً ذات قيمة عالية وإضافة اعلامية .
ودشنت أولى حلقات «شاعر الراية» ليلة السبت، بحضور الشخصية الرمزية للبرنامج الأمير بدر بن عبدالمحسن، والرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون محمد بن فهد الحارثي، وسط حضور جماهيري كبير بقاعة الملك سلمان بن عبدالعزيز في مدارس الرياض.

وعبر الأمير بدر بن عبدالمحسن عن مدى سعادته لحضوره برنامج شاعر الراية باعتباره الشخصية الرمزية للبرنامج، مؤكدا أن الهدف الأسمى ليست المسابقة بل إتاحة الفرصة لأصوات ومواهب وإبداعات الشباب في مجال الشعر، متمنيا من هذا البرنامج إيجاد جيل جديد من الشعراء الذين يحملون راية الشعر في المملكة.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون محمد بن فهد الحارثي أن الشعراء السعوديين هم الأكثر حضورًا في الساحة الشعرية على مستوى الوطن العربي، فمن الطبيعي أن يكون مكان هذه المسابقة الشعرية في قلب السعودية الرياض، وواجبنا كإعلاميين دعم المواهب الشعرية وإعطاؤهم مساحتهم في التغطية الإعلامية.

ويجد البرنامج الدعم والمتابعة من وزير الإعلام المكلف الدكتور ماجد القصبي، وبإشراف مباشر من الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون لإنجاح البرنامج الشعري الأضخم في المملكة.

وتصدر وسم #شاعر_الراية التريند على منصة تويتر قبل انطلاق الحلقة الأولى من برنامج شاعر الراية، ولاقى مشاركات واسعة، وآراء إيجابية حول البرنامج، مع تناقل الكثير من المغردين مقتطفات كثيرة من الأبيات الشعرية التي نالت إعجابهم.

يذكر أن برنامج «شاعر الراية» يشارك به 30 شاعرا، وبعدد عشر حلقات تعرض كل يوم سبت على الهواء مباشرة عند الساعة 11 مساء على شاشة قناة السعودية، وتقدم البرنامج الشاعرة والإعلامية نهى نبيل والشاعر سعيد بن مانع، وفي لجنة التحكيم كل من الشاعر ناصر السبيعي والشاعر نايف صقر والشاعر خالد المريخي.

شاهد أيضاً

70 مستفيدًا من ورشة “أساسيات تصميم الجرافيك” في أبها

صحيفة عسير _ يحيى مشافي نظم فرع هيئة الصحفيين السعوديين بعسير بالتعاون مع جمعية الثقافة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com