على شرف رئيس القطاع الجنوبي
 
الشركة السعودية للكهرباء تكرم المهندس “الغزواني”

صحيفة عسير – خلود العنزي :

على شرف رئيس القطاع الجنوبي المهندس عبد الرحمن بن عبد الله السلولي وبحضور رئيس القطاع الجنوبي السابق أ/ناصر الشريف أقامت الشركة السعودية للكهرباء اليوم الثلاثاء حفل تكريم لسعادة المهندس يحىي بن جابر الغزواني، بعد مسيرة 23 عاماً حافله بالعطاء والإنجازات.

فيما بدأ حفل التكريم بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة منسوبي القطاع الجنوبي ألقاها بالنيابة عنهم المهندس عبد الرحمن بن عبدالله السلولي قدم فيها الشكر والتقدير “للعزواني” على مسيرته خلال 23 عاماً من العطاء والإنجازات التي كان لها الأثر الكبير في تطوير وتقديم خدمه الكهرباء بمنطقة جازان.

كما استكمل الحفل بكلمة مدير شركة الكهرباء سابقا الأستاذ محمد العجيبي نيابة عن المتقاعدين أثنى فيها على هذه المبادرة الغير مستغربة من زملائه في شركة الكهرباء.

ثم قدم المحتفى به المهندس يحىي الغزواني كلمه تحدث فيها عن تجربته العملية طيلة23 عاماً التي أمضاها في شركة الكهرباء، مقدماً فيها جزيل شكره وامتنانه لكافة منسوبي القطاع الجنوبي على ما قاموا به من جهود كبيرة ودعم ومساندة وتمكين لإدارة الشركة أدت بشكل جوهري إلى تحسين أداء الشركة وتطوير أعمالها وإنجاز مشاريعها وساهمت بفاعلية في حل العديد من التحديات التشغيلية والمالية والتنظيمية التي واجهتها الشركة خلال سنوات التي قضاها في رئاسة الفرع،والشكر موصل إلى كافة الحضور.

في نهاية الحفل ألقى الشاعر يحيى رياني، قصيدة نالت استحسان الحضو، كما قُدمت للمحتفى به بعض الهدايا والدروع، والتُقطت الصور التذكارية، ثم تناول الجميع مأدبة الغداء.

شاهد أيضاً

تقنية أبها تنظم محاضرة عن يوم المعلم*

أبها – أحمد الشايع : نظمت كلية التقنية بأبها محاضرة عن اليوم العالمي للمعلم قدمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com