العبلان يتأهل للمرحلة المقبلة من "شاعر الراية"
 
رفع قيمة جائزة “مسابقة البدر” إلى نصف مليون

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : 

وسط حضور جماهيري غفير اكتظ به مسرح قاعة الملك سلمان بدأت الملحمة الشعرية الجديدة الرابعة من برنامج شاعر الراية يوم السبت في الساعة العاشرة مساءً على الهواء مباشرة عبر القناة السعودية، فيما حل الأمير الشاعر سعود بن محمد العبدالله الفيصل ضيفا لهذه الحلقة، متوجةً بتأهل الشاعر عبدالعزيز العبلان في هذه الجولة منتقلا بجانب الشعراء مزيد الوسمي وصالح المري وعبدالله السراهيد المتأهلين في الحلقات السابقة.

وعبر ضيف الحلقة سمو الأمير الشاعر سعود بن محمد العبدالله الفيصل عن اعتزازه وفخره بوجود برنامج سعودي مثل شاعر الراية برعاية سمو الأمير بدر بن عبدالمحسن، ولأن الرياض موطن الشعر والشعراء، ناصحا الشعراء بالتميز والتفرد وعدم التأثر وتقليد شعراء آخرين لأن الإبداع ليس له شبيه إلا صاحبه.

وسيتم الإعلان بالحلقة الخامسة عن متأهلين اثنين بتصويت الجمهور عن طريق رسائل SMS، من بين شعراء هذه الحلقة وهم محمد الرويبخ، وحسام بن فياح، وعثمان الشهري، وعايض القرقاح، شاهر الشراري.

ورفعت هيئة الإذاعة والتلفزيون قيمة جائزة مسابقة البدر المقدمة للجمهور من مئة ألف إلى نصف مليون ريال، نظرا لما شهدته المسابقة من إقبال جماهيري كبير عبر منصة تويتر .

ومن خلال مسابقة “فقرة المشهد” فاز عشرة متسابقين حيث حصل صاحب المركز الأول على 20 ألف ريال وذلك لتعبيره المتكامل في وصف مشهد الفيديو الذي عرض الحلقة الماضية، إما البقية من الفائزين التسعة حصلوا على 10 آلاف ريال لكل شخص منهم.

شاهد أيضاً

رحيل البدر مكتملا .. ساحة الوطن العربي تودع قيمة أدبية أبدعت في إستنهاض إيقونة الشعر

صحيفة عسير _ رصد ومتابعة : أحمد السلمي ليلة السبت الخامس والعشرين من شهر شوال …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com