شكراً لعطائك يكرم المعلمات المصريات في “مدرسة حماية”

صحيفة عسير – صالحة آل سيف

بتوجيهات سعادة الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، كرّم فريق شكراً لعطائك المعلمات المصريات مدرسة حماية (بنات) التابعة للقيادة العامة لشرطة دبي في إطار الاحتفال بمرور 50 عاماً على العلاقات الإماراتية المصرية، وذلك بحضور المستشار بشار علي عضو مجلس إدارة فريق شكراً لعطائك، والرقيب منال الجوهري من القيادة العامة لشرطة دبي، وذلك في إطار الاحتفاء بعلاقات استراتيجية وراسخة بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.

وقال الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري إن العلاقات الإماراتية المصرية تستشرف 50 عاماً جديدة من العلاقات الراسخة والقوية، والتي تمثل نموذجاً رائداً في وشائج الصلات والقوة، وتشارك الرؤى لاستدامة التطور واستشراف المستقبل بما يحقق التطلعات المشتركة، مشيراً إلى أن مناسبة الاحتفال بمرور 50 عاماً على هذه العلاقة تعبر عن عمق هذه الروابط المتجذرة في عمق التاريخ.

وأضاف أن العلاقات الإماراتية المصرية تمضي قدماً في ترسيخ دعائم الأخوة والتطور لأنها مبنية على التقدير والاحترام المتبادلين والتاريخ والقيم والمصالح المشتركة، وتطابق الرؤى والتوجهات، بجانب الشراكات الراسخة في المجالات الثقافية والاقتصادية والتعليمية والرياضية وكافة القطاعات الأخرى، بما يخدم مسيرة البناء والتنمية والازدهار في البلدين الشقيقين.

بدورهن عبرت المعلمات المصريات في مدرسة حماية عن تقديرهن لمبادرة فريق شكراً لعطائك، لكونها نابعة من تقدير عميق لعلاقات تاريخية ومتينة بين الإمارات ومصر، ترسخ الحب والتقدير والاحترام لكل المكونات التي تعزز هذه العلاقة.

شاهد أيضاً

بالتعاون مع الاتحاد العربي للتضامن الاجتماعي وجمعية المسؤولية المجتمعية
 
الهيئة العامة لشئون ذوي الإعاقة وشركة عليه البكر قروب الاستشارات النفسية وذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن يقيمون الملتقى الأول لليوم العالمي لذوي الاعاقة

صحيفة عسير – صالحة آل سيف : تحت رعاية الشيخة شيخة العبدالله الخليفة الصباح و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com