رئيس جامعة الملك خالد يدشن حزمة خدمات إلكترونية جديدة ويكرم فريق منجز “التحول الرقمي”

صحيفة عسير ــ مبارك المطلقة

دشن معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، مؤخرًا، حزمة من الخدمات الإلكترونية الجديدة التي طورتها الإدارة العامة لتقنية المعلومات.

وأشاد السلمي بالجهود المميزة التي تبذلها الإدارة العامة لتقنية المعلومات لتحقيق التحول الرقمي، مؤكدًا أن حصول الجامعة على المركز الثالث على جهات التعليم والتدريب بالمملكة والبالغ عددها 36 جهة في مؤشر هيئة الحكومة الرقمية العاشر لقياس التحول الرقمي الحكومي يجسد الدور الكبير الذي يبذله منسوبو ومنسوبات الإدارة في هذا الاتجاه، مشددًا على أن عالم التقنية عالم متجدد بشكل مستمر الأمر الذي يتطلب أن تكون الجامعة في مواكبة دائمة لهذا التطور.

وخلال اللقاء كرم معالي رئيس الجامعة فريق الإدارة العامة لتقنية المعلومات والإدارات المساندة الذي أسهم في تحقيق منجز الجامعة في مجال التحول الرقمي، منوهًا بدورهم الفاعل.

إلى ذلك أوضح المشرف العام على الإدارة العامة لتقنية المعلومات الدكتور حامد القحطاني أن الخدمات التي تم تدشينها شملت خدمة حضور مؤتمر، وخدمة تعيين أستاذ مساعد، وخدمة إجازات المتعاونين، وخدمة طلب منصة رقمية، والإصدار الثاني من خدمة النماذج الإلكترونية، وخدمة رسالة، وموقع جائزة جامعة الملك خالد للتحول الرقمي.

شاهد أيضاً

ابتدائية البشائر تودع طالب ” باكستاني ” فقد والده في حادث مروري

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : في بادرة وفاء جميلة وفريدة من نوعها ، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com