برعاية إعلامية من صحيفة عسير
 
” الشاعر مول ” ببيشة يختتم فعاليات ” عيشو الفرحة “

صحيفة عسير – تغطية – منى آل مطلقه – نورة دحيّم – هدى الشهراني  : 
تصوير – العنود حسين – رسيل العبدالله :
اختتم مجمع الشاعر مول ببيشة أمس الجمعة الموافق ١٥ / ٤ / ١٤٤٤ هـ ، فعالياته المقامة بالمول تحت شعار  عيشو الفرحة ) ، وكان ذلك بحضور رجل الأعمال ومالك “مجمع الشاعر مول ببيشة ” عادل الشاعر ، وبرعاية إعلامية حصرية من صحيفة عسير الإلكترونية ، ومشاركة فرقة بيبي ستارز الاستعراضية ، وكذاك مشاركة الفرقة الترفيهية ، كما حضر هذه الفعالية عدد كبير من الجمهور ، وخاصة كبار السن والأطفال وذوي الهمم ، الذين شاركوا في الفعاليات المقامة .
وقد أقيمت العديد من الفقرات على المسرح بهذة المناسبة وبمشاركة المقدم المبدع حسام حسن ، وبمشاركة متميزة من فرقة بيبي ستارز ، والفرقة الترفيهية ( الشخصيات الكرتونية ) وكذلك كان هناك أماكن مخصصة لوجود الأسر المنتجة في المول .. حيت تعتبر مبادرة جميلة ورائعة من مالك مجمع الشاعر ويشكر عليها .
واشتمل البرنامج على العديد من المسابقات للأطفال والكبار وتم تقديم العديد من الجوائز القيمة ، وقد عبر الحضور عن سعادتهم بما تم تقديمه خلال البرنامج من فعاليات وجوائز .
وفي نهاية الحفل كرّم رجل الأعمال عادل الشاعر ومالك مجمع الشاعر مول صحيفة عسير الإلكترونية الراعي الإعلامي الحصري للفعالية ، حيث قدم الشكر والتقدير لرئيس تحرير صحيفة عسير الإلكترونية لشؤون المناطق والمشرف العام على الصحيفة بمحافظة بيشة الاستاذ حنيف آل ثعيل ، كما شكر  كافة طاقم الصحيفة لمشاركتهم ولجهودهم المبذولة خلال الفعاليات التي استمرت لمدة يومين على التوالي  ، كما تم تكريم فريق التغطية من الصحيفة من القسم النسائي بشهادات شكر وتقدير وهن :
الزميلة منى آل مطلقة – مشرفة قسم العلاقات العامة بالقسم النسائي بالصحيفة.
والزميلة نورة دحيّم- نائبة مشرفة قسم المحليات بالقسم النسائي بالصحيفة
والزميلة طيف الشهراني – مشرفة قسم التصوير بالقسم النسائي بالصحيفة
والزميلة رسيل العبدالله – نائبة مشرفة قسم التصوير بالقسم النسائي بالصحيفة
والزميلة العنود حسين – مصورة بالقسم النسائي بالصحيفة
من جابنه قدم فريق صحيفة عسير الإلكترونبة الشكر والتقدير لرجل الأعمال عادل الشاعر على حُسن الاستقبال والضيافة والتكريم ، متمنين له دوام الصحة والسعادة ، كما شكروا مقدم المسرح الاستاذ حسام حسن على حسن تعامله مع فريق التغطية .

شاهد أيضاً

جمعية كيان تصنع الفرح لأبنائها الأيتام وتحقق أمنياتهم في العيد 

صحيفة عسير _ يحيى مشافي العيد صناعة فرح.. العيد بهجة وسرور.. والعيد عيدية وهدايا.. والعيد …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com