” بالصور ” الإعلام والاتصال بجامعة الملك خالد يفتتح نادي إعلامي للطالبات

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي : دشن قسم الإعلام والاتصال بجامعة الملك خالد نادي الإعلام للطالبات بحضور عميدة كلية العلوم الدكتورة زهبة آل رايزة.

وتأتي الفكرة من باب حرص القسم على اكتشاف وتنمية المواهب، والعمل على تشجيع الابتكار والإبداع، وأن يكون النادي مركزاً للإشعاع الثقافي والاجتماعي حيث يتيح للطالبات العضوات بالنادي التواصل مع رواد الأنشطة الاعلامية داخل الجامعة وخارجها، بالإضافة إلى أن يكون مصدر رئيس لعرض نتاجهم حتى يكونوا لبنة تثري المجتمع وتفخر به.

ويتطلع النادي من خلال رؤيته إلى أن يكون رائداً في مجال الإعلام والاتصال، وأن ينهض بالطالبات علمياً وفكرياً ومهنياً واجتماعياً، وتبين رسالة النادي اهتمام القسم في تهيئة طالبات متميزات يمتلكن العديد من المعارف والمهارات والأدوات الأساسية في مجال الإعلام والاتصال، والتي يتطلبها سوق العمل من خلال التدريب والتطوير، بالإضافة إلى المساهمة في الأنشطة الجامعية وأعمال خدمة المجتمع.

كما تتركز أهداف النادي الإعلامي للطالبات إلى تطبيق ما يتم دراسته ضمن الخطة الأكاديمية للقسم، وتوجيه طاقات الطالبات واستثمارها لما يعود عليهم بالنفع والفائدة، بالإضافة إلى تشجيع روح العمل الجماعي وتبادل الخبرات في مختلف المجالات الإعلامية، وتحقيق الانتماء لقسم الإعلام والاتصال والجامعة على حد سواء.

يذكر أن النادي شمل تخصصات إعلامية متعددة، من خلال (8) لجان متخصصة تحوي على لجنة خاصة بالصحافة، وأخرى للإعلام الرقمي، ولجنة للعلاقات العامة، بالإضافة الى لجنة التوثيق والمعلومات، والتنظيم والتنفيذ، والإذاعة والتلفزيون، والمسرح، كذلك لجنة التصميم والتصوير.

image110 FullSizeRender4 FullSizeRender3 FullSizeRender-1 FullSizeRender>

شاهد أيضاً

سمو ولي العهد يعلن عن إطلاق شركة السودة للتطوير باستثمارات متوقعة تتجاوز قيمتها 11 مليار ريال

صحيفة عسير _ واس أعلن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com