مدير تعليم سراة عبيدة يقف على انطلاقة اختبارات نهاية الفصل الثاني

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي

أدى طلاب وطالبات مدارس محافظة سراة عبيدة اليوم (الأحد)، أول اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني،وسط استعدادات فنية وتنظيمية وتهيئة مكانية ليؤدوا اختباراتهم بكل طمأنينة ويسر.

ووقف مدير التعليم بمحافظة سراة عبيدة الدكتور: حسن بن محمد العلكمي، صباح اليوم، على انطلاقة الاختبارات، حيث استهل جولته الميدانية بزيارة لثانوية الأمير خالد الفيصل ومجمع النهضة التعليمي التابعة لمكتب التعليم بالفرشة.

واطلع “العلكمي ” خلال الجولة على سير أعمال الاختبارات، إضافة إلى نظام التصحيح والتدقيق وإدخال الدرجات والدعم الفني، نماذج الأسئلة، وأعمال لجنة الكنترول،مؤكداً على أن الاختبارات تسير في الاتجاه الصحيح وفق المخطط له في ظل توجيهات وزارة التعليم .

وشدّد ” العلكمي” على أهمية رصد الدرجات في نظام «نور المركزي» أولاً بأول.

وفي ختام جولته قدم “العلكمي” الشكر والتقدير لإدارات المدارس (بنين وبنات)والمعلمين والمعلمات والكوادر الإدارية فيها على جهودهم المبذولة لتهيئة الأجواء الصحية والنفسية والفنية للطلاب والطالبات، مضيفاً بأن القيادات التعليمية والكوادر الإشرافية (بنين – بنات) سيتواجدون فترة الاختبارات ميدانياً، لتقديم الدعم لزملائهم وزميلاتهم في المدارس،راجيًا للطلاب والطالبات كل التوفيق، مثمنا في الوقت ذاته جهود أولياء الأمور التكاملية مع المدرسة لتهيئة الطلاب والطالبات ومتابعتهم والإشراف على مراجعتهم للمواد الدراسية،لاسيما في فترة الاختبارات لتحقيق الأهداف المنشودة.

شاهد أيضاً

نادي كلية الصيدلة يقيم فعالية (يوم الصيدلي العالمي) بجامعة الملك خالد 

صحيفة عسير ـ فاطمة محمد مبارك أقام نادي كلية الصيدلة بجامعة الملك خالد فعالية “يوم …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com