تطبيقية محايل تستعد لإقامة اللقاء العلمي للكوادر الصحية بمشاركة ثلاث جامعات

image

صحيفة عسير – سعيد العلكمي : تحت رعاية معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود ، تستعد كلية العلوم الطبية التطبيقية للبنات بمحايل عسير ، لإقامة اللقاء العلمي الثاني للكوادر الصحية تحت شعار ” الممارسة المبنية على الأدلة و البراهين ” ، وذلك بمركز الأمير نايف الحضاري بمحايل عسير خلال الفترة من 5 إلى 6 من الشهر الجاري 1436هـ .

ويشارك في اللقاء كلاً من كلية الطب ، وكلية طب الأسنان ، وكلية الصيدلة بالجامعة ، بالإضافة إلى كلية العلوم الطبية التطبيقية بأبها، والنماص ، وخميس مشيط ، وبيشة ، وسيشارك في اللقاء كليتي الطب ، والتمريض من جامعة الباحة ، وكلية التمريض من جامعة أم القرى .

وكشفت عميدة كلية العلوم الطبية التطبيقية بمحايل عسير الدكتورة منى محمد مجاهد أن اللقاء يهدف إلى تحسين جودة خدمات الرعاية الصحية ، وتبادل الخبرات العلمية ، والتواصل مع مقدمي الرعاية الصحية ، مع بحث الفرص المستقبلية لاستخدام الممارسة المبنية على الأدلة ، والبراهين في مؤسسات الرعاية الصحية ، وتشجيع مقدمي الرعاية الصحية لنهج التعليم المستمر .

و أشارت إلى أن اللقاء يستهدف كلاً من الأطباء و الممرضات و الفنيين في مجال الرعاية الصحية و أعضاء هيئة التدريس من جميع المجالات الصحية ، و طالبات الكليات الصحية .>

شاهد أيضاً

بلدية محافظة خميس مشيط توضح حقيقة ضبط إحدى البوفيهات تقوم ببيع لحوم غير صالحة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي أصدرت بلدية محافظة خميس مشيط بياناً أوضحت من خلاله حقيقة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com