ضمن مبادرة خير المدينة .. بر المدينة توزع مليون وجبه ساخنه لإفطار الصائمين في رمضان 

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

تواصل جمعية البر في المدينة المنورة عطائها الخيري بتوزيع مليون وجبة ساخنة على الصائمين بالمدينة المنورة وذلك من خلال مبادرة خير المدينة والتي إنطلقت برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقه المدينة المنورة رئيس مجلس إدارة الجمعية .

وتوزيع الوجبات الساخنة لإفطار الصائمين في المخيمات التي تم تخصيصها بجوار المسجد النبوي الشريف وجوار مسجد قباء ومسجد الميقات.

كما تقوم الجمعية بتوزيع الوجبات في أحياء المدينة المنورة طيلة شهر رمضان المبارك

متمثلة في قوله صلى الله عليه وسلم (من فطر صائماً كان له مثل أجره غير أنه لا ينقص من أجر الصائم شيئاً )

هذا وقد أشار امين عام الجمعية المهندس/ صالح بن عبدالعزيز جبلاوي

أن الجمعية تسعي للريادة في مجال العمل الخيري لتنمية وخدمة أفراد المجتمع وذلك بتقديم

البرامج الرعوية والتنموية والتطوعية الفاعلة كالمساعدات الشهرية · والمساعدات السكنية والمساعدات العلاجية · والمساعدات الطارئة · ومساعدة ابن السبيل · وكفالة الأيتام والمساعدات لترميم المنازل وإطعام الطعام للفقراء ومساكين المدينة .

ومؤخرا بدأت الجمعية بتشغيل حاضنة الجمعيات الناشئة (حاضنة عذق) والتي تهدف إلى توفير مقر للجمعيات الناشئة بغرض مساعدة و تمكين الجمعيات من البدء في تقديم الخدمات المجتمعية .

كما قدم أمين عام الجمعية شكره وتقديره للداعمين والمساهمين المحسنين من افراد المجتمع على دعمهم ومساندتهم لبرامج وانشطه الجمعية سائلاً المولي العلي القدير ان يجزل لهم الاجر والمثوبة وان يضاعف لهم الاجور في مدينه المصطفى عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم .

شاهد أيضاً

الأمر بالمعروف بالباحة تفعّل حملة (اعتناء) في الشوارع والميادين العامة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي فعلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة الباحة مضامين …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com