محافظ ظهران الجنوب يرعى تكريم المتقاعدين والمتقاعدات لعام 1444

صحيفة عسير – سالم عروي :

رعى سعادة محافظ ظهران الجنوب الأستاذ محمدبن عبدالله أبوسراح صباح اليوم الأحد 1444/11/22حفل تكريم المتقاعدين والمتقاعدات بإدارة التعليم لعام 1444 وذلك بحضور سعادة مدير التعليم الأستاذ طارق بن علي آل فرحان ومديري الإدارات الحكومية بالمحافظة ومنسوبي الإدارة والمعلمين المتقاعدين والمعلمات المتقاعدات والبالغ عددهم ( 38 ) معلماً ومعلمة .
وقد بدأ الحفل الذي قدمه بالسلام الملكي ثم القرآن الكريم ثم زامل ترحيبي قدمه طلاب ثانوية الملك فيصل ، بعدها تفضل سعادة مدير التعليم الأستاذ طارق بن علي فرحان بإلقاء كلمته والتي رحب فيها بسعادة المحافظ والضيوف الكريم على تشريفهم الحفل لزملاء خدموا التعليم سنوات كثيرة بذلوا فيها الغالي والنفيس لصنع أجيال مميزة من الطلاب والطالبات تخدم دينها ووطنها .
كما قدم مدير التعليم للمعلمين والمعلمات المحتفى بهم بالغ الشكر والتقدير على كل ماقدموه طوال سنوات خدمتهم في سبيل إيجاد كوكبة تعليمية تخدم الأمة .
وفي ختام كلمته شكر مدير التعليم جميع الزملاء القائمين على هذا الحفل راجياً من الله العلي القدير العون والسداد.
بعد ذلك ألقى الأستاذ علي حسين الوادعي كلمة المحتفى بهم معبرا عن شعوره البالغ بهذه اللفته الغير مستغربة من ادارة التعليم مقدما شكره باسمه وباسم زملائه المتقاعدين والمتقاعدات لسعادة المحافظ ولمدير التعليم على مايقدمونه للعملية التعليمية من رعاية واهتمام في هذه المحافظة راجيا من الله العلي القدير أن يوفق الجميع للخير والصلاح .
تلى ذلك أنشودة قدمنها طالبات الابتدائية الثانية نالت استحسان الحضور
بعدها قدم طلاب ثانوية سعد بن أبي وقاص قصيدة شعرية كتبها الشاعر يوسف بن فاضل الهزازي.
وفي ختام الحفل تفضل سعادة المحافظ الأستاذ محمد أبوسراح وسعادة مدير التعليم بتكريم الداعمين للإدارة ثم تكريم المحتفى بهم .
ثم التقطت الصور التذكارية.

شاهد أيضاً

تقني عسير يختتم مبادرة تدريب السيدات على الصيانة الوقائية للسيارات

صحيفة عسير ـ يحيى مشافي  اختتمت مبادرة تدريب السيدات على الصيانة الوقائية للسيارات مساء امس …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com