مسئولين في الحج يشيدون بدور الكشافة في خدمة الحجاج

صحيفة عسير – مبارك الدوسري

عبر عددٍ من مسئولي الجهات الخدمية العاملة بموسم حج هذا العام عن عميق شكرهم وتقديرهم لجمعية الكشافة العربية السعودية على دعمها اللوجستي وتعاونها المميز مع قطاعاتها في موسم الحج؛ الأمر الذي أسهم وبشكل مباشر في إنجاح الخطط التي وضعت بين الجهتين لخدمة حجاج بيت الله الحرام.

فقد ثمن وكيل وزارة التجارة المساعد للأعمال الرقابية، والمشرف العام على أعمال الوزارة بالحج الأستاذ هشال الحمدان؛ لمنسوبي معسكرات الخدمة العامة التي أقامتها جمعية الكشافة لخدمة الحاج مساندتهم للوزارة في خدمة ضيوف الرحمن، مشيداً بالمستوى النوعي الذي قدموه ومتمنياً أن يستمر ذلك التعاون بين الوزارة وجمعية الكشافة.

وأكد مدير عام التموين بوزارة التجارة الأستاذ طواشي فقيه جنيد؛ أن الجهود الكبيرة التي قام بها أفراد الكشافة ومساندتهم لهم؛ وعطائهم اللامحدود أسهم بشكل كبير في نجاحهم لأداء مهمتهم على أكمل وجه.

ومن ناحيته أشار مدير إدارة شؤون الحج والعمرة بأمانة العاصمة المقدسة المهندس عثمان عبدالله كلكتاوي، إلى أن أفراد الكشافة المشاركين مع الأمانة خلال موسم الحج كانوا خير سفراء لشباب هذا الوطن أمام ضيوف الرحمن الذين أتوا لأداء مناسك الحج من كل فج عميق، كما كانوا خير معين لهم بعد الله في الميدان.

وعبر مدير عام إدارة الحج بوزارة الصحة الدكتور سري بن عبدالله عسيري، عن شكره لقادة الكشافة وكشافيهم والجوالة على مساندتهم الفعلية المميزة للوزارة خلال موسم حج هذا العام، والتي كانت محل تقدير الجميع؛ وكانوا شركاء للوزارة في قصص النجاح المتعددة التي شهدها الميدان .

شاهد أيضاً

جمعية كيان للأيتام تعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية الثامن لعام 2024

صحيفة عسير _ يحيى مشافي عقدت جمعية كيان الخيرية للأيتام اجتماعها الثامن للجمعية العمومية العادية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com