غرفة أبها تجدد اشتراكات 16850من مشتركيها

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

على مدار 6 أشهر (النصف الأول من عام 2023) نفذت إدارة المشتركين بغرفة أبها تجديد اشتراكات 16850من مشتركيها كما بلغ عدد معاملات التصديقات نحو 67247 معاملة، ويأتي ذلك تحقيقاً للأهداف الاستراتيجية المتمثل بالانتقال في تقديم خدماتها لعملائها المشتركين إلى مفهوم “الغرفة الإلكترونية” باستخدام أحدث النظم المتطورة في مجال تقنية المعلومات.

من جانبه أشار الأمين العام لغرفة أبها الدكتور رياض آل عقران إلى أن غرفة أبها تسعى لزيادة نطاق خدماتها الإلكترونية والرفع من مستوى جودتها بمعايير أمنية عالية، ليتسنى لموظفي وعملاء الغرفة من إنجاز أعمالهم بكل يسر وسهولة في بيئة عمل متطورة ومثالية واستثمار التقنيات الإلكترونية في إنجاز معاملاتهم بأسهل وأسرع الطرق، وبدون الحاجة للحضور لمقر الغرفة .

لافتاً إلى أن عدد التصديقات الإلكترونية قد بلغ 57661 بنسبة 86% بينما اليدوية حققت 9586 بنسبة 14% ليكون المجموع 67247 معاملة. مؤكداً على أن الغرفة تسعى لزيادة نطاق خدماتها الإلكترونية المتنوعة لقطاع الأعمال والرفع من مستوى جودتها حيث يتمكن المشترك في هذه الخدمة من تحديث بيانات منشأته مباشرة في سجلات الغرفة إلكترونياً دون الحاجة إلى حضوره الشخصي لمقر الغرفة.

اختتم آل عقران حديثه : تشكل إدارة المشتركين أحد أهم الإدارات في الغرفة، وتعتبر قناة الاتصال بين الغرفة ورجال الأعمال والتي تقدم الخدمات المباشرة للمشتركين، حيث يتم مواكبة التطور الرقمي وفعالية الإنتاج وسرعة الحصول على الخدمات بكل أشكالها كتسجيل المنشآت الجديدة ، وتجديد الاشتراك، وتصديق الوثائق الخاصة بالمشتركين، مع تحديث بياناتهم، وإصدار شهادات الاشتراك. بالإضافة إلى تقديم خدمات إصدار التراخيص والشهادات مثل : إصدار تصاريح المسابقات و شهادات المنشأ لإعادة التصدير، وتوفير أدلة إجراءات إدارة المشتركين والدرجة الممتازة وكل هذه الخدمات تقدم عبر البوابة الإلكترونية للغرفة:

https://eservices.abhacci.org.sa/#/Log

شاهد أيضاً

محافظ بلقرن يفتتح مكتب الخدمات البلدية بـ” آل سلمة “

صحيفة عسير – نورة القرني : ضمن جدول الزيارات وتفقد الخدمات في محافظة بلقرن ؛ …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com