فوز الرجاء والزمالك والوحدة وتعادل النصر والشباب في ختام الجولة الأولى من كأس الملك سلمان

صحيفة عسير ــ الرياض

اختتمت أمس الجمعة مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات، لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 لكرة القدم، التي تُقام في الطائف وأبها، بـ4 مباريات، وشهدت ٣ انتصارات وتعادل وحيد .
وفاز الرجاء المغربي على شباب بلوزداد الجزائري 2-1، والزمالك المصري على الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 4-0، والوحدة الإماراتي على الكويت الكويتي 2-1، بينما تعادل فريقا النصر والشباب السعوديان بدون أهداف.
في المباراة الأولى، سجل هدف شباب بلوزداد اللاعب معاذ حداد، بينما جاءت ثنائية الرجاء عن طريق كل من يسري بوزوق وبوشعيب عراسي، واذا على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة في أبها الذي استضاف كذلك مواجهة الوحدة والكويت ، حيث سجل ثنائية الوحدة كل من سهيل المنصوري وجواو بيدرو، بينما جاء هدف فريق الكويت عن طريق اللاعب أحمد الظفيري.
وتغلب الزمالك على الاتحاد المنستيري برباعية نظيفه سجلها كل من من سيف الدين الجزيري وأحمد مصطفى وسيد عبدالله (هدفين) وذلك على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف الذي استضاف لقاء النصر والشباب التي انتهت بالتعادل السلبي لتختتم بذلك الجولة الأولى من المسابقة .
ومن المقرر أن تُقام منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات على مدار يومي الأحد والإثنين المقبلين، حيث يلتقي الوداد المغربي مع أهلي طرابلس الليبي، والشرطة العراقي مع الترجي التونسي، والهلال السعودي مع السد القطري، والاتحاد السعودي أمام الصفاقسي التونسي، والوحدة الإماراتي مع شباب بلوزداد الجزائري، والشباب السعودي أمام الزمالك المصري، والرجاء المغربي مع الكويت الكويتي، والاتحاد المنستيري التونسي أمام النصر السعودي.

شاهد أيضاً

بمشاركة أكثر من 130 طالبًا من 26 جامعة..
 
انطلاق بطولة الجامعات السعودية للشطرنج بجامعة الملك خالد الثلاثاء

صحيفة عسير _ يحيى مشافي برعاية معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان؛ تنطلق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com