العقيد آل هادي : عاصفة الحزم قرار حكيم وحازم من قائد محنك

IMG-20150401-WA0010

صحيفة عسير _ علي البشري:

ثمن العقيدعبدالله بن حسين ال هادي مساعد مدير جوازات عسير للشئون الادارية والمتحدث الاعلامي لجوازات عسير القرار الحكيم والموفق الذي اتخذه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله بالتدخل العسكري ضد الانقلاب الحوثي في اليمن الشقيق .

وقال آل هادي : إن هذا القرار من خادم الحرمين الشريفين يأتي في ظل ما يتمتع به حفظه الله من حكمة وحنكة سياسية ورؤى ثاقبة واستمراراً لجهود المملكة ودول مجلس التعاون في دعم الشرعية في اليمن الشقيق .

وأضاف : وفي ظل هذه الازمة يتطلب منا الموقف الوقوف صفا واحدا عسكريين ومدنيين صغارا وكبارا خلف قيادتنا الرشيدة ودعمها بكل ما تطلبه منا والوعي واليقظة بمخاطر الاشاعات والأكاذيب التي تحاول ان تنال من ديننا الحنيف وقيمنا النبيلة ومؤسساتنا الوطنية وأعرافنا وتقاليد مجتمعنا التي يحاول المغرضون دسها لنا عبر شبكات التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام المختلفة .

وفي الختام دعا آل هادي المولى جل وعلا أن يوفق قائد مسيرتنا الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الامير مقرن بن عبدالعزيز وولي ولي العهد الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وأن يعينهم ويسددهم لخدمة دينهم ووطنهم وان يديم علينا أمننا واستقرارنا وأن يحمي بلادنا من كل سوء ومكروه..>

شاهد أيضاً

جمعية برٌ ظهران الجنوب تتقدم بمبادرة توفر اكثر من ٥٠٠٠ فرصة عمل للمستفيدين من خدمات الجمعيات الخيرية (المكتب المتنقل)

صحيفة عسير – سالم عروي : إلتقى رئيس جمعية البرّ الخيرية بظهران الجنوب الأستاذ حسن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com