فريق شكراً لعطائك التطوعي وزع 1300 حقيبة مدرسية ضمن مبادرة “عون لهم”بحضور الدكتورة عائشة بالرقاد الفلاسي

صحيفة عسير – صالحة آل سيف

قام فريق شكراً لعطائك التطوعي تزامناً مع التحضيرات لموسم بداية العام الدراسي بمبادرته السنوية بعنوان ” حقيبتي المدرسية عون لهم” للعام الخامس على التوالي برعاية الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري وتهدف المبادرة إلى جمع الحقائب المدرسية الجديدة والقرطاسية وتسليمها إلى المستحقين من طلاب المدارس والأسر المتعففة من خلال الجمعيات الخيرية والانسانية.
وقالت فاطمة الحمادي عضو مؤسس لفريق شكرا لعطائك إن هذه المبادرة تعتبر عملاً خيرياً مستداماً لدعم فئات خاصة في المجتمع بحاجة لمد يد العون. وتتميز هذه المبادرة التي هي فكرة وتنفيذ أسرة السيد يوسف المرزوقي بالشراكة المجتمعية مع جهات عدة تحرص على المشاركة في توفير حقائب من موظفيها كي تصل إلى طلبة العلم في بعض المدارس والأسر المتعففة عن طريق الجمعيات الخيرية، حيث وصل عدد الحقائب الجديدة التي تم توزيعها خلال شهر أغسطس الجاري إلى 1300 حقيبة.

وشكرت الحمادي المؤسسات والجهات والمتبرعين في الدولة على المشاركات الإنسانية في دعم هذه المبادرة ومد يد العون والخير للفئات المستهدفة في المجتمع، كما نوهت بجهود المتبرعين وفريق العمل والمتطوعين العاملين في إنجاح مبادرة الحقيبة المدرسية.

شاهد أيضاً

جمعية كيان شهدت نشاطا مكثفا لمستفيديها في رمضان 

صحيفة عسير _ يحيى مشافي شهدت جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة نشاطاً مكثفاً لمستفيديها …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com