مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير يهنئ القيادة الرشيدة والشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني الـ93

صحيفة عسير _ أبها

بسم الله الرحمن الرحيم ..

 

الحمد لله الذي أسبغ علينا نِعمه والصلاةُ والسلامُ على سيد الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.. وبعد:

 

يشرفني باسمي ونيابة عن منسوبي ومنسوبات صحة عسير أن أرفع أصدق وأسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء (حفظهما الله)، بمناسبة اليوم الوطني الـ 93 لبلادنا الحبيبة.

كما يشرفنا أن نهنئ سيدي صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير ورئيس هيئة تطويرها (حفظه الله) بهذه المناسبة الغالية علينا جميعاً.

 

إننا في هذه الذكرى الوطنية العزيزة على قلوبنا نعيش جميعاً صادق مشاعر الفرح والسعادة وسط ولاءٍ وانتماء، ونستذكر الملحمة التاريخية الكبرى في توحيد المملكة العربية السعودية على يد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود- طيب الله ثراه- ورجاله المخلصين تحت راية التوحيد؛ على أسس راسخة وتلاحم فريد. ففي ذلك اليوم المجيد تحول الظلام إلى نور وتوحد الشتات، واستتب الأمن والأمان.

 

إن تلك المآثر الخالدة تُعد تاريخ مضيئ يتوهج من مسيرة هذا الكيان العظيم الذي أنعم الله علينا بالانتماء إليه تحت ظلِ قيادة حكيمة رشيدة.

وفي هذا العهد الزاهر لمولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي عهده الأمين حفظهما الله، تشهد بلادنا نهضةً تنموية شاملة في مختلف المجالات لتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠، ونتباهى ونفخر بالمكانة الدولية لبلادنا.

إن وطننا يؤكد عاماً بعد عام أن أصحاب الرؤى الصادقة والهمم العالية قادرون على تحقيق رؤاهم وأحلامهم بعون الله مهما كانت التحديات فبلادنا “تحلم وتحقق”.

حفظ الله قيادتنا الرشيدة وأدام على وطننا أمنه وأمانه وازدهاره.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

شاهد أيضاً

تم تكسيه الممرات بالأحجار الطبيعية والإضاءة المخفية
 
امانة عسير تنتهي من إعادة تأهيل وترميم قرية ال ينفع التراثية على مساحة 60الف متر مربع

صحيفة عسير _ يحيى مشافي انتهت أمانة منطقة عسير من أعمال إعادة تأهيل وتطوير قرية …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com