فرع زراعة عسير يحتفي باليوم الوطني ال93

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

احتفى فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير باليوم الوطني ال 93 بمقر الفرع بحضور المدير العام المهندس احمد بن محمد آل مجثل ونائبه المهندس علي بن سيف القحطاني ومدراء الادارات والاقسام والموظفين وموظفي مركز وقاء والقى المدير العام كلمة بهذه المناسبة رفع من خلالها باسمه واسم كافة منسوبي الفرع ومنسوبي مركز وقاء اسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وأمير منطقة عسير بمناسبة اليوم الوطني الثالث والتسعون مشيراً إلى ماحققته حكومة خادم الحرمين الشريفين أيدها الله من منجزات كبيرة في الخدمات البيئية والمائية والزراعية.

ثم ألقيت قصيدة وطنية بهذي المناسبة ثم عرض فلم عن اليوم الوطني للمملكة بعد ذلك التقط الجميع الصورة تذكارية متوشحين الأعلام الوطنية.

وقد أكد مدير عام الفرع إلى أهمية الاحتفاء باليوم الوطني وأثر ذلك في حياة كل مواطن سعودي وأضاف :” وما قمنا به اليوم واجب وفرحة تسعدنا وتبهجنا جميعا داعياً الله عز وجل أن يحفظ هذه البلاد ومقدساتها وولاة أمرها “.

الجدير بالذكر أن فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير يقيم فعالية زراعية مصاحبة للاحتفاء باليوم الوطني الثالث والتسعون تحت عنوان أرضنا الطيبة لعرض أهم المنتجات الزراعية التي تتميز بها منطقة عسير بداية من يوم غد الثلاثاء ولمدة ثلاثة أيام.

شاهد أيضاً

القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفًا لنظام البيئة لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي بمنطقة عسير

صحيفة عسير _ أبها  ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مخالفًا لنظام البيئة لإشعاله النار في …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com