93 متطوعاً يشاركون الجمعية الاحتفاء باليوم الوطني 93 في نادي إنسان للفتيات.


صحيفة عسير – الهنوف منصور :

نظم نادي إنسان الاجتماعي للفتيات فعالية للاحتفاء باليوم الوطني 93 بمشاركة 93 متطوعاً، إضافة إلى 11 فريق تطوعي، حيث مثّل كل فريق منطقة من مناطق المملكة استعرضوا خلال مشاركتهم الموروث والفلكلور الشعبي لكل منطقة والأطباق الشعبية الرائجة فيها ، كما شاركت إحدى الفرق التطوعية باستعراض موروث ” الهند” كدولة صديقة ولكونها واحدة من دول G20

وبدأ حفل الفتيات بالسلام الوطني وآيات من الذكر الحكيم ، ثم كلمة للدكتورة شعيع مهل العتيبي مساعد المدير العام لخدمات المستفيدين بالجمعية رحبت فيها بالحضور والمتطوعين وهنأتهم باليوم الوطني

وقالت د. شعيع نستذكر في هذا اليوم مسيرة البناء وتكوين مؤسسات الدولة وبناء الإنسان علمياً وثقافياً واجتماعياً وترسيخ الأمان والأمان في بلادنا المباركة.

ونوهّت بمشاركة هذا الكم الهائل من المتطوعين والفرق التطوعية بهذه المناسبة العزيزة على القلوب والذي يترجم جهود جمعية إنسان في المجال التطوعي والاهتمام بقيم ومفهوم التطوع لما له من دور في التنمية الوطنية، وأثره على الفرد والمجتمع ، والمساهمة بتحقيق رؤية 2030 التي دعت للوصول إلى مليون متطوع .

وفي ختام كلمتها قدمت د . شعيع شكرها وتقديرها للمتطوعين والفرق التطوعية المشاركة في احتفال الجمعية بمناسبة اليوم الوطني 93 لدورهم الفاعل في ومساهمتهم في نجاح الحفل .

وتوالت فقرات الحفل حيث شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن اليوم الوطني 93 يحاكي مسيرة الوطن التي واكبت مراحل التطوير والازدهار في هذه البلاد المباركة.

وتخلل الحفل مشاركة فتيات الجمعية بمجموعة من الفقرات للتعبير عن حب الوطن وسعادتهن وصدق مشاعرهن بهذه المناسبة التي تعزز الوفاء والإخلاص لهذا الوطن المعطاء.

كما شهدت الفعالية مشاركة كشافة فتيات إنسان في عملية التنظيم الميداني للحفل.

وفي ختام الحفل كرمت د.شعيع العتيبي المتطوعين والفرق التطوعية وكشافة إنسان والجهات الداعمة لحفل الجمعية .

شاهد أيضاً

فريق أكاديمية مواهب بيشة يحقق كأس بطولة اليوم الوطني 93

صحيفة عسير – سعيدة آل ناصر :  أقامت أكاديمية مواهب بيشة مباراة لكرة القدم للسيدات …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com