بسداسية .. الهلال يواصل صدارة المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا

صحيفة عسير _ الرياض

حقق فريق الهلال السعودي اليوم، فوزاً عريضاً على نظيره مومباي سيتي الهندي بنتيجة (6 – 0)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا (2023 – 2024).

وافتتح الصربي أليكساندر ميتروفيتش مهرجان الأهدف في الدقيقة الخامسة، بعد تلقيه تمريرة عرضية من محمد البريك، ليسدد كرة يسارية في الشباك, ليعود ويضيف الهدف الثاني لصالح فريقه في الدقيقة 68، بعد تلقيه عرضية أخرى من زميله البريك، ليودع الكرة برأسه في الشباك.

وسجل سيرجي سافيتش الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 76، بعد استقبال كرة عرضية من سعود عبدالحميد، ليرتقي للكرة ويودعها برأسية في المرمى, وعاد ميتروفيتش ليسجل الهدف الشخصي الثالث له، والرابع للهلال في الدقيقة 80، بعد استقبال عرضية سعود عبدالحميد، ليسدد ركلة مقصية مزدوجة في الشباك.

ووقع محمد البريك على الهدف الخامس للهلال في الدقيقة 82، بعد جملة هجومية، بتمريرة سالم الدوسري ثم تثبيت الكرة من ميتروفيتش للبريك الذي سدد كرة أرضية على يسار الحارس.

واختتم عبد الإله المالكي السداسية الهلالي في الدقيقة 90+5، بعد تمريرة من محمد البريك، سددها قوية على حدود منطقة الجزاء، لتستقر الكرة على يمين الحارس.

ورفع الهلال رصيده إلى 7 نقاط، ليواصل صدارة المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا، بفارق الأهداف عن نافباخور الأوزبكي الوصيف، بينما تجمد رصيد مومباي سيتي بلا نقاط، متذيل ترتيب المجموعة، فيم يحتل ناساجي مازندران الإيراني المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

شاهد أيضاً

الشباب يتوج بكأس بطولة المدارس للهوكي 2024 في مدارس التربية النموذجية

صحيفة عسير – حنيف ال ثعيل : انتزع فريق الشباب كأس بطولة المدارس للهوكي 2024، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com