غدًا .. الاتحاد والهلال أمام القوة الجوية ومومباي سيتي في الجولة الرابعة لدوري أبطال آسيا

صحيفة عسير ــ الرياض

يبحث الاتحاد السعودي عن حسم تأهله إلى الدور الثاني من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023 – 2024، عندما يواجه نظيره القوة الجوية العراقي غداً على ملعب فرانسو حريري بمدينة أربيل العراقية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات.
ويتربع الاتحاد على صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة، بفوزه على إيه جي إم كاي الأوزبكي 3 – 0، وعلى القوة الجوية 1 – 0، قبل أن يقرر الاتحاد الآسيوي احتسابه فائزًا على سباهان الإيراني 3 – 0 في المباراة التي أُلْغِيَت بسبب وجود تمثال وصور تحمل طابعًا سياسيًا داخل ملعب المباراة، بينما يحتل القوة الجوية وصافة المجموعة بـ 4 نقاط، بعدما تعادل مع سباهان 2 – 2، ثم فاز على إيه جي إم كاي 2 – 1، قبل أن يخسر أمام الاتحاد 0 – 1.
من جهته يبحث الهلال السعودي عن انتصار ثالث في دوري أبطال آسيا، عندما يحل ضيفاً على مومباي سيتي الهندي، غداً على ملعب مجمع شري شيف شاترباتي بمدينة بوني الهندية، ضمن منافسات الجولة ذاتها.
ويتصدر الهلال المجموعة برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن نافباخور الأوزبكي الذي يمتلك نفس الرصيد، حيث تعادل معه 2 – 2، قبل أن يفوز على نساجي مازندران الإيراني 3 – 0، ثم يكسب مومباي 6 – 0، بينما يقع مومباي في المركز الأخير من دون رصيد على مستوى النقاط والأهداف.

شاهد أيضاً

بمشاركة أكثر من 130 طالبًا من 26 جامعة..
 
انطلاق بطولة الجامعات السعودية للشطرنج بجامعة الملك خالد الثلاثاء

صحيفة عسير _ يحيى مشافي برعاية معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان؛ تنطلق …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com