وكيل محافظ بيشة يُكرّم الجهات الحكومية والأهلية وشركاء النجاح المشاركين في مهرجان صفري بيشة 2023

صحيفة عسير – عبدالله آل جدران :

تحت رعاية سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد، كرّم سعادة وكيل المحافظ سعيد بن ناصر الطلوق، صباح أمس الإثنين، الجهات الحكومية والأهلية والمزارعين والأسر المنتجة وشركاء النجاح المشاركين في مهرجان صفري بيشة 2023؛ لدورهم في إنجاح الدورة الحادية عشرة للمهرجان.

وعبّر سعادة وكيل المحافظ، في كلمته خلال حفل التكريم الذي أقامه مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة ببيشة، عن خالص التقدير والشكر لكل من ساهم بكثير جهد أو قليل من أجل إنجاح هذا المهرجان، وتحقيق تطلعات مزارعي النخيل، مشيراً إلى أن المهرجان يأتي في إطار استراتيجية منطقة عسير المبنية على مكامن قوتها ومنها استخدام خيرات الأرض الاستخدام الأمثل.

وأشاد بجهود جميع اللجان والإدارات والجهات الحكومية بالمحافظة، معرباً عن تطلع محافظة بيشة إلى مشاركة أوسع وأشمل في دورات المهرجان المقبلة؛ لأهميته الكبيرة؛ حيث يساهم في تنشيط الحركة السياحية والاقتصادية والثقافية بالمحافظة.

الجدير بالذكر أن مهرجان صفري بيشة في
دورته الحادية عشرة، أقيم برعاية كريمة وتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير رئيس هيئة تطويرها، وافتتحه سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد في ساحة سوق التمور خلال شهر سبتمبر الماضي تحت شعار “الصفري عالمي”، وحظيت فعالياته وبرامجه بمشاركة واسعة من الجهات الحكومية والأهلية ومنتجي التمور وأصحاب المصانع والمهتمين.

شاهد أيضاً

«غرفة بيشة» تساهم في دعم حفل تكريم المشاركين في مبادرة أجاويد ٢

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : ساهمت غرفة بيشة في حفل تكريم جميع المشاركين …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com