بعد جولة لمكتب الوزارة والمُحافظة 
 
مدير عام البيئة يزور مزارع البن بمحافظة محايل عسير

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

زار مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير المهندس أحمد بن محمد آل مجثل مزارع البن بمحافظة محايل عسير والتقى بالمزارعين بجبل ضرم التابع لمركز تهامة بلّسمر وبلّحمر. واستمع بن مجثل لطلبات المزارعين واحتياجاتهم، مشيداً بجهودهم لإعادة إحياء مزارعهم الريفية والتركيز على تعزيز المنتجات المحلية ومن أهمها منتج البن الذي يعد من الميز النسبية في منطقة عسير.

مؤكداً اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير حفظه الله بمزارعي المنطقة والحرص على استفادتهم من برامج الدعم والإرشاد والوقاية التي تقدمها وزارة البيئة والمياه والزراعة للمزارعين.

وكان آل مجثل قد قام بزيارة لمحافظة محايل عسير والتقى المسؤلين بالمحافظة واستعرض الجميع أعمال البيئة والمياه والزراعة بالمحافظة ودور الوزارة في ذلك. من جهة أخرى اطّلع م احمد ال مجثل على سير العمل بمكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة محايل عسير والتقى بموظفي المكتب وبعض المراجعين.

الجدير بالذكر أن وزارة البيئة والمياه والزراعة تقوم بدعم برامج التنمية الريفية وتشجيع الهجرة العكسية التي تساهم في استقرار المجتمعات المحلية ورفع مشاركة الزراعة في الناتج المحلي للمملكة.

شاهد أيضاً

بلدية بيشة تزيل ٧٠٠ ملصق إعلاني مخالف خلال شهر

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : وفقًا لأعمال معالجة مظاهر التشوهات البصرية المتنوعة، نفذت …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com