اختتام الدراسة الأولية للشارة الخشبية ببيشة

صحيفة عسير – عبدالله آل جدران :

‏اختتم قسم نشاط الطلاب بنين – بنات بتعليم بيشة‬⁩ برنامج الدراسة الأولية للشارة الخشبية في المركز الكشفي بحضور رئيس النشاط الطلابي ومدير الإعلام والاتصال ومشرفي النشاط الطلابي اليوم الخميس .
وقد شارك في هذه الدراسة 130 دارسا ودارسة من معلمين ومعلمات وطلاب جامعة بيشة وكلية التقنية.
وقد كان برنامج الرحلة الخلوية والطهي الخلوي هو ختام برامج هذه الدراسة.
وممايجدر ذكره أن الدارس أو الدارسة عند حصوله على هذه الدراسة ونجاحه فيها يتأهل الى الدراسة التاسيسية للشارة الخشبية والتي تعد إحدى المؤهلات الكشفية.
وقد أوضح قائد الدراسة رئيس النشاط الكشفي بادارة تعليم بيشة مساعد الشهراني أن هذه الدراسة أستمرت لمدة 3 أيام تعلم فيها الدارسين والدارسات برامج ومعلومات كشفية مميزة وأختتمت ببرنامج الرحلة الخلوية وهو تطبيق عملي لما تعلمه الدارسين والدارسات طيلة الأيام الماضيه.
وأكد الشهراني أن الجميع كانوا حريصين على اكتساب المعلومات المهارات من قادة التدريب وكان ختام الدراسة مميزا من الجميع أتسم بروح الفريق الواحد
مقدما شكره لوزارة التعليم على إتاحة هذه الفرصة لإقامة هذه الدراسة لتأهيل قاداة وقائدات في الميدان وكذلك لمدير تعليم بيشة على مايقدم للقادة والدارسين ويذلل لهم الصعوبات والمتابعة لهذه الدراسة وكذلك للنشاط الطلابي في الادارة وجهودهم الواضحة في هذه الدراسة وإلى زملائه القادة المدربين وأعضاء اللجان والدارسين والدارسات طالبا منهم أن يستمروا في الحصول على التأهيل الكشفي الاعلى وخدمة أبناءنا وبناتنا في الميدان

شاهد أيضاً

لاستقبال نحو 468 ألف طالب وطالبة يوم غد:
 
3556 مدرسة بمنطقة عسير ومحافظاتها تنهي استعداداتها

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي أنهت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، وإدارات التعليم بمحافظات …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com