بحضور محافظ بيشة
 
بلدية بيشة تُدشن مشروع “جادة بيشة” بفعاليات وبرامج متنوعة

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

دشّن محافظ بيشة، الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد، وبحضور وكيل الأمين لشؤون البلديات، ومديري وممثلي الجهات الحكومية بالمحافظة، مساء الأحد، افتتاح مشروع “جادة بيشة”.
ويعد المشروع أحد مشاريع بلدية بيشة لتحسين المشهد الحضري، واستغلال الساحات إلى مناطق جذب ذاتَ وجهةٍ جماليةٍ وحضاريةٍ للزوار والأهالي.
وتجول المحافظ والحضور في معرض بلدية بيشة ٢٠٢٣ المُقام ضمن الجادة، ويشمل عرضًا لأبرز مشاريع البلدية وكذلك المشاريع الجاري تنفيذها، إلى جانب زيارة أركان الأسر المُنتجة، والفن التشكيلي المُستوحى من تراث المحافظة.
وفي السياق ذاته، أُقيم حفل خطابي مع تدشين هذا المشروع، بدأ بالسلام الملكي السعودي، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى رئيس بلدية بيشة المهندس علي بن سعيد آل جلبان، كلمته، التي أوضح فيها طبيعة فكرة مشروع جادة بيشة، مضيفًا أن بلدية بيشة حولت ساحة المواقف إلى ملتقى فني وثقافي، لتكون “جادة بيشة” إحدى نقاط الجذب السياحي في بيشة والداعمة لمنظومة التنمية الاقتصادية التي تساعد المشاريع الريادية في إيجاد منافذ بيع لعرض المنتجات الجديدة والمبتكرة، وتحتضن حزمةً من البرامج والفعاليات المختلفة على مدار العام، موجهًا شكره لسمو أمير المنطقة وأمين المنطقة على المتابعة الدائمة والمستمرة لكل أنشطة ومشاريع البلدية.
تلا كلمته، قصيدة شعرية، ثم أقيم بعد ذلك أوبريت غنائي بعنوان بيشة جارة الوادي .
الجدير بالذكر، فإن البلدية قامت بتنظيم عددٍ من الفعاليات والبرامج المتنوعة للكبار والصغار، وتتزامن مع افتتاح مشروع الجادة، وتسعى البلدية من خلاله إلى أن يكون المشروع وجهةً جاذبةً للزوار والأهالي؛ في ظل فكرة المشروع وتعدد البرامج والأفكار المُقامة بالجادة، وسط إقبال إيجابي وكبير مع تدشين المشروع في يومه الأول.

شاهد أيضاً

محافظ المندق ورئيس مركز بالشهم بالباحة يفعلان حملة “الأمر بالمعروف” (الدين يسر)

صحيفة عسير _ يحيى مشافي فعّل محافظ المندق قاسم بن سعيد آل محسن، حملة (الدين …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com