من بينهم أكثر من 1300 خريج بشهادتي الماجستير والدكتوراة
 
جامعة الملك خالد تزف أكثر من عشرة آلاف خريج لهذا العام

JAB_2816

صحيفة عسير – محمد الفلقي – سعيد العلكمي – هاشم الأسمري :

تحت رعاية أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود، زفت جامعة الملك خالد مساء اليوم الثلاثاء، بمدينة الأمير سلطان الرياضية بالمحالة، خريجي الدفعة الـ 17 من طلاب وطالبات جامعة الملك خالد، للعام الجامعي 1435 / 1436هـ، البالغ عددهم (10598) طالباً وطالبة.

وبدا الحفل بمسيرة الخريجين على أرضية الملعب وبعد ذلك ألقيت كلمة الخريجين بهذه المناسبه ” التي أشتملت على فخرهم بتخرجهم من هذا الصرح التعليمي الكبير ، وبشكرهم لأولياء الأمور الذين سخروا كل الأمكانيات حتى يشهدوا هذه اللحظة ” بعد ذلك ألقى معالي مدير الجامعه الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود كلمته التي أعرب فيها عن عميق شكره وتقديره لأمير منطقة عسير، على رعايته الكريمة حفل تخريج طلاب وطالبات الجامعة ومشاركته أبناءه فرحة تخرجهم، مبيناً أن ذلك دليلٌ على حرص واهتمام ولاة الأمر -حفظهم الله – في هذه البلاد المباركة بدعم مسيرة التعليم، ومدى اهتمامه وحرصه على دعم مناشط الجامعة وفعالياتها ومشاركة أبنائه الطلاب كافة إنجازاتهم المختلفة وفرحتهم في يوم حصادهم الدراسي.

وأكّد الداود أن الجامعة تفتخر بخريجيها الذين تسلحوا بالعلم والمعرفة في التخصصات العلمية والنظرية كافة الذين سيسهمون في بناء ورفعة هذا الوطن بفاعلية في التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة العربية السعودية في مختلف المجالات، و”سيتحقق ذلك بفضل الله – عزّ وجلّ – ثم بدعم ومؤازرة حكومتنا الرشيدة – حفظها الله”، سائلا الله التوفيق والنجاح للخريجين في حياتهم المستقبلية.

وهنّأ في الختام أولياء أمور الطلاب والطالبات بتخرُّج أبنائهم، معرباً عن سعادة الجامعة بتخريج هذه الكوكبة من طلابها وطالباتها.

من جانبه، ثمّن عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور سلطان بن سعد آل فارح، رعاية أمير منطقة عسير احتفاء الجامعة بتخريج الدفعة الـ 17 من الطلاب والطالبات، الموزعة على مختلف المراحل التعليمية التالية: (79) خريجا وخريجة في الدكتوراة، و(1257) في الماجستير، والبكالوريوس (7919)، والدبلوم التربوي (550)، والدبلوم (793).

وهنّأ آل فارح، الخريجين على ما حصدوه من إنجاز نظير مثابرتهم واجتهادهم، ودعاهم إلى بذل قصارى جهودهم ليسهموا في نهضة وطنهم وازدهاره.>

شاهد أيضاً

سمو أمير عسير يدشن فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي دشن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com