1150 عامل لنظافة مدينة أبها و7500 حاوية

شعار امانة عسير

صحيفة عسير _ خلود الغربي:

أنهت أمانة منطقة عسير اللإجراءات والمتعلقة باعتماد مشاريع نظافة مدينة أبها الجديدة حيث تم البدء في تشغيل هذه المشاريع وتمكين المقاول بالعمل من خلال خطة تدريجية للإحلال مع المقاول الحالي لضمان عدم الإخلال بمستوى النظافة داخل المدينة والفروع والقرى التابعة لها، وبنهاية الخطة سيتم الانتهاء من ضخ اكثر من ( ١١٥٠ ) عامل نظافة وأكثر من ( ١٦٠ ) معدة متنوعة وأكثر من ( ٧٥٠٠ ) حاوية متنوعة لتغطي كافة احتياجات المدينة والفروع لكامل العقود الثلاثة بنسبة جاوزت ( ٥٠٠ ٪ ) عن قيمة العقد الحالي.

صرح بذلك مدير الاصحاحى البيئي محمد سبران الذي اكد بأن نجاح اي خدمة بلدية مرتبط بمدى تفاعل أفراد المجتمع بشكل إيجابي مع ما يقدم لضمان معالجة بعض السلوكيات الخاطئة كالإلقاء العشوائي للنفايات والتي تكون بيئة مناسبة لتكاثر الحشرات والراوائح الكريهة، مطالباً الجميع التعاون لكل ما من شأنه الارتقاء بمستوى نظافة المدينة من خلال الالتزام بوضع النفايات في أكياس بلاستيكية محكمة الغلق والقاءها في الأماكن المخصصة لهذا الغرض، ومراعاة إخراجها بعد الساعة العاشرة مساء وقبل الساعة السابعة صباحا.
مشيراً بأن الأمانة بصدد إطلاق خدمة ( صور .. وأرسل) التي من خلالها تتلقى إدارة النظافة الملاحظات المتعلقة بأعمال النظافة وتخصيص رقم جوال ترسل له بالواتساب سوف يتم الإعلان عنها قريباً.

>

شاهد أيضاً

قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار “مفخخة” أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران تجاه المملكة

صحيفة عسير _ واس صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن”، …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com