“هيئة تطوير عسير” راعياً رسمياً لملتقى السياحة السعودي

صحيفة عسير _ أبها

تشارك هيئة تطوير منطقة عسير كشريك إستراتيجي في النسخة الثانية من ملتقى السياحة السعودي المقرر عقده في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 22 إلى 24 يناير 2024.

وأشار الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير منطقة عسير المهندس هاشم الدباغ إلى أن المشاركة تهدف إلى ترسيخ حضور منطقة عسير كوجهة سياحية مستدامة، وإبراز مقوماتها الطبيعية والثقافية، وتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة المشغلة للقطاع السياحي في عسير، حيث تم تخصيص مساحات عرض للمنتجات والخدمات التي يقدمونها.

وسيحتفل جناح الهيئة بالمعالم والتجارب السياحية المتنوعة في المنطقة، بتصميم مؤثر وتفاعلي، يوفّر فرصة لعموم المهتمين والزّوار للاطلاع على أبرز ما تتميز به المنطقة، إضافة إلى عرض منتجات عسير الشهيرة؛ بغرض منح الضيوف فرصة تجربة التراث الثقافي النابض بالحياة في المنطقة.

كما ستشارك الهيئة في جلسة حوارية بعنوان “عسير تسابق المستقبل” تضم فيها الرئيس التنفيذي هاشم الدباغ، ومدير تطوير الوجهات السياحية حاتم الحربي، ومدير الاستثمار سلطان الشهري في يوم افتتاح المعرض، لمناقشة دور عسير كوجهة سياحية مستدامة في المنظومة السياحية في المملكة، والنجاحات السياحية التي حققتها حتى الآن ومن أبرزها موسم صيف 2023، وتوضيح الخطط والتوجهات المستقبلية لعام 2024، ومواصلة السعي إلى تطوير قطاع السياحة في عسير كجزء رئيس من رؤية المملكة 2030.

شاهد أيضاً

“الصحة” تعلن عدم تسجيل إصابات بأعراض جديدة بالتسمم الغذائي خلال الأيام الخمسة الأخيرة للتفشي

صحيفة عسير _ الرياض أعلنت وزارة الصحة بأنها لم تسجّل إصابات بأعراض جديدة بالتسمم الغذائي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com