الجمعية السعودية للبحث والإنقاذ: انطلاق مبادرة شخصيات دعم بتكريم “آل مشافي”

صحيفة عسير _ بشاير الشهراني

أطلقت الجمعية السعودية للبحث والإنقاذ والإغاثة دعم يوم أمس الإثنين 29/01/2024 مبادرة «شخصيات دعم»، وهي الأولى من نوعها في الجمعيات ذات الإختصاص وذلك بمقهى نواة الشريك الأدبي لهيئة الأدب والنشر والترجمة.
حيث تهدف المبادرة إلى تقدير وتكريم الشخصيات أصحاب الجهود المتميزة في مجالات العمل المجتمعي أو من يقوم على نشر الثقافة المجتمعية، والوعي بأسسها وأهميتها من أجل استدامة التنمية المجتمعية في جميع مناحي الحياة.
وقد كرّمت المبادرة في يومها الأول رئيس تحرير صحيفة عسير وأمين عام هيئة الصحفيين السعوديين بعسير أ.يحيى آل مشافي كأول شخصية للمبادرة نظير مبادرته التطوعية في تأهيل وتدريب هواة الإعلام في الفرق والجمعيات بالمملكة .
بدأت المبادرة بالترحيب بضيف المبادرة وأبطال الميدان والضيوف من قبل رئيس اللجنة الإعلامية أ.صالح جراد ثم استعراض أهداف المبادرة ورؤيتها المستقبليه.
بعد ذلك أعلن قائد الجمعية بمنطقة عسير الكابتن رزقان الحارثي إنطلاق المبادرة والتركيز على أهمية العمل المجتمعي ومايحمله من قيم منطلقين من دور العمل التطوعي الذي تحرص عليه الجمعية والتي شاركت بتنظيم وتفعيل العديد من المبادرات التطوعية التي تدعم وتساند رؤية ورسالة الجمعية.
شهدت المبادرة حضور مايقارب ٣٠ متطوعاً يمثلون مختلف تخصصات البحث والانقاذ والإغاثه في المملكة وقد تحدثت عنهم ممثل اللجنة أ.بشاير الشهراني
وإختتمت المبادرة بتكريم ضيف المبادرة وشريك إنطلاقتها ثم الختام بالضيافة المعدّة لهذه المناسبة .

شاهد أيضاً

” الهزري ” يحصل على ماجستير

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : حصل الأستاذ زيد مسيم سياف الهزري ، على …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com