عاصفة الحزم.. اساسها متين

IMG-20141218-WA0068

عاصفة الحزم .. اساسها متين

يحى ال مشاري
في هذه الأحداث التي تمر بنا وما نراه ومانسمعه من جنودنا البواسل من يقينٍ عظيم، وتوكلٍ علی الله كبير، ليعلم علم يقين أن هذا البلد المبارك قام وأُسّس علی عقيدة صافية كانت أهم وأعظم مايحرص عليه حكامنا وفقهم الله. وإليك أيها القارئ الكريم بعض من أقوالهم:
المؤسس الملك عبد العزيز رحمه الله يقول أنا ترعرعت في البادية فلا أعرف أصول الكلام وتزويقه، ولكن أعرف الحقيقة عارية من كل تزويق، إن فخرنا وعزنا بالإسلام.

وهذا الملك سعود رحمه الله يقول:
جاء الإسلام فنقلنا من الضعة والمهانة إلی أعلی الدرجات، فكنا أمنع الناس جانبا، وكنا القادة وكنا الهداة الداعين إلی الله .

وهذا فيصل رحمه الله يقول:
معاذ الله أن يعترض الإسلام التقدم فهو دين التطور والعزة والكرامة .

وهذا خالد رحمه الله يقول:
لأن المؤمن القوي خير من المؤمن الضعيف فإننا نحرص علی بناء قاعدة اقتصادية قوية أساسها وقاعدتها الإنسان السعودي الذي نبني فيه القدرة علی تحديات التعامل مع منجزات العصر، تلك القدرة التي اصبحت في مستوی رفيع من الأداء.

وهذا الملك فهد رحمه الله يقول:
إن عقيدة الإسلام هي أساس العدل، والعدل أساس الملك والحكم بما أنزل الله مسؤولية وتكليف نتصدی لها وقلوبنا واجفة خشية التقصير وعقاب العلي الكبير .

وهذا الملك عبدالله رحمه الله يقول:
لقد أعز الله هذه الدولة لأنها أعزت دين الله وسارت علی نهج ثابت يتوارثه خلف عن سلف، وسوف تبقی عزيزة لايضرها من عاداها مادامت ترفع راية التوحيد وتحكم شرع الله .

وهذا الملك سلمان وفقه الله يقول:
جميع الحقوق التي تسعی البشرية لها من إسعاد البشر ومن رفع مستوی المعيشة ومن التراحم بين الناس ومن الشوری ومن حفظ حقوق الإنسان من كل المقاييس والمعايير التي يدعيها ويقول بها الناس في هذا الزمن فهي محفوظة في كتاب الله وفي سنة رسوله صلی الله عليه وسلم.
إذاً هذا هو الأساس الذي قامت عليه بلادنا المباركة، فهيّا بنا جميعاً لنتعاهد هذا الغرس علی هذا الأساس العظيم حتی يستمر النصر ويدوم العز وتسبغ النعم ويدحر العدو وتزداد اللحمة وتجتمع الكلمة.>

شاهد أيضاً

قال أبقراط … المشي هو دواء للإنسان

عبدالله سعيد الغامدي.     لمن لا يعرف أبقراط هو طبيب يوناني عاش في العصر …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com