” فريق فعاليات المجتمع التطوعي” ينظم حملة تبرع بالدم (دمائنا فداء للوطن)

صحيفة عسير – إبراهيم آل ملفي

نظم فريق فعاليات المجتمع التطوعي الذى يعمل تحت مظلة الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم حملة التبرع بالدم في واجهة روشن بمدينة الرياض. ويأتي هذا الحدث النبيل بهدف توعية المجتمع بأهمية التبرع بالدم وتشجيع الأفراد على المساهمة في إنقاذ حياة الآخرين. تتزايد أهمية التبرع بالدم يومًا بعد يوم، لتلبية الحاجة المتزايدة لوحدة دماء آمنة ومتاحة للمحتاجين المرضى فكثير من الجمعيات والمؤسسات تقوم بالعديد من الحملات لتشجيع الأفراد على التبرع بالدم تهدف الحملة إلى تعزيز روح المسؤولية المجتمعية والتضامن بين أفراد المجتمع.

ومن المؤكد أن التبرع بالدم يعتبر عملًا إنسانيًا نبيلًا يمكن أن ينقذ حياة العديد من الأشخاص، ولذلك فإن نجاح هذه الحملة يعتمد بشكل كبير على دعم الجميع ومشاركتهم الفعّالة. فتم توفير جميع الشروط الصحية والأمنية ضمن مكان التبرع لضمان سلامة المتبرعين.

تجدر الإشارة إلى أن المبادرات الإنسانية مثل حملة “دمائنا فداء للوطن” تسهم في بناء مجتمع أكثر تلاحم

و بحضور فريق فعاليات المجتمع التطوعي بإشراف ومتابعة رئيس الفريق الأستاذ عبدالحميد العوام ونخبة من المجتمع والزوار الواجهه .

كما شكر “العوام” في التكريم الأستاذ فيصل المرحوم الرئيس التنفيذي للفريق والأستاذة سمر خالد عايدي الراعي الرسمي ومشرفة حملة تبرع بالدم الأستاذة هاجر العمري وجميع أعضاء الفريق ما قدموه في نجاح الفعالية.

شاهد أيضاً

تحت رعاية الأمير عبدالعزيز بن سعود.. الدفاع المدني يطلق أعمال مؤتمر المنظمة الدولية للدفاع المدني 2024 بالرياض

صحيفة عسير – نورة القرني : تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com