إعلام جامعة الملك خالد يستعرض برامجه ومبادراته في معرض فومكس ضمن فعاليات المنتدى السعودي للإعلام في الرياض

صحيفة عسير ــ سالم عروي

شاركت جامعة الملك خالد ممثلةً في قسم الإعلام والاتصال كشريك أكاديمي في معرض مستقبل الإعلام “فومكس”، الذي أقيم ضمن فعاليات “المنتدى السعودي للإعلام 2024” بنسخته الثالثة، والذي تنظمه هيئة الإذاعة والتلفزيون بالتعاون مع هيئة الصحفيين السعوديين، بمدينة الرياض.

وقال رئيس قسم الإعلام والاتصال بجامعة الملك خالد الدكتور علي آل زهير القحطاني، إنّ مشاركة قسم الإعلام والاتصال في معرض “فومكس” تعكس التطلع المستمر للابتكار والريادة في مجالات الإعلام والاتصال، وأضاف أن قسم الإعلام والاتصال يُعد أحد الأقسام المهمة في الجامعة، حيث يسعى جاهدًا إلى تطوير مهارات الطلاب وتمكينهم من تحقيق أهدافهم المهنية والأكاديمية في مجالات الإعلام والاتصال المتنوعة.

واستعرض جناح الجامعة برامج القسم وتشمل الصحافة والتحرير الإلكتروني، والاتصال الإستراتيجي، والإذاعة والتلفزيون، إلى جانب برامج الماجستير في اتصال الأزمات، والإعلام السياحي، والصحافة التلفزيونية، بالإضافة إلى الماجستير البيني في اللغة والإعلام؛ والتي تتميز بتوفير بيئة تعليمية محفزة تشجع على التفكير النقدي والابتكار.

كما استعرض الجناح الاهتمام الخاص بالتطبيق الميداني، من خلال توفير فرص للتدريب العملي والتعلم العملي بالتعاون مع المؤسسات والشركات الإعلامية الرائدة؛ لتمكين الطلاب من اكتساب الخبرة العملية وبناء شبكة علاقات مهنية قوية تسهم في توجيه مسارهم المهني في المستقبل.

وأشاد الزوار بجودة البرامج الأكاديمية والتدريبية التي يقدمها القسم، وأبدوا اهتمامًا بما يقدمه من برامج وفعاليات؛ ومساهمته المميزة في تطوير المجتمع وتأهيل الكوادر الإعلامية والاتصالية لمواكبة التحديات الحديثة في عالم الإعلام والاتصال.

 

شاهد أيضاً

ثانوية عبدالله بن مسعود ببيشة تودع ” علي القرني ” طالبًا وتستقبله رائدًا للفضاء

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل : غادر الطالب علي القرني مدرسة عبدالله بن مسعود …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com