محافظ بيشة يرعى احتفالية مركز صمخ بيوم التأسيس

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

رعى سعادة محافظ بيشة عبدالرحمن بن عبدالله آل حامد، مساء أمس الاثنين، احتفالية مركز صمخ بمناسبة يوم التأسيس، وذلك بحضور رئيس المركز أ. حسن بن معجب الوادعي، ورئيس بلدية صمخ م.حسن بن أحمد الشهري، ومديري الدوائر الحكومية والجهات الأمنية، وجمع من الأهالي.

وتجول المحافظ في معارض الفن التشكيلي، التي نظمتها جمعية الثقافة والفنون، ومعرض الأسر المنتجة والحرف اليدوية، كما اطّلع على المعروضات
التراثية التي تحاكي زمن التأسيس والمقامة بإشراف من بلدية صمخ.
بعدها، توجّه سعادته إلى ركن ضيافة جمعية التنمية الأهلية بصمخ وتناول القهوة مع رئيس المركز وعدد من شيوخ القبائل والأعيان.

الجدير بالذكر أن الاحتفالية تضمنت عددًا من البرامج والفعاليات بدأت بالنشيد الوطني، ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، بعدها بدأ الحفل الخطابي؛ حيث أكد رئيس مركز صمخ أ. حسن بن معجب الوادعي، في كلمته، على الأبعاد والمضامين العميقة ليوم التأسيس، مشيرًا إلى الجهود العظيمة التي بذلها الأئمة والأجداد في تأسيس هذا الوطن العزيز قبل ثلاثة قرون.

تلا ذلك إلقاء قصائد شعرية تتغني بحب الوطن والولاء لقيادته الرشيدة، ثم عرض مسرحية حوارية، وأوبريت غنائي يتناول تاريخ الدولة السعودية وأمجادها وحضارتها وإرثها العريق، كما قدم أهالي صمخ عددًا من ألوان الفلكلور الحماسي.

شاهد أيضاً

تلبي احتياجات القطاع..
 
بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير تُقيم معرض “استثمر في عسير”

صحيفة عسير – عبدالله ال جدران : تقيم بلديات القطاع الشرقي لأمانة عسير والتي تشمل …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com