مستشفى ابها للولادة والأطفال يفعل عدد من الايام العالمية

فعًل مستشفى ابها للولادة والأطفال عدد من الايام العالمية مثل الدرن والتوحد ويوم الصحة العالمي من قبل قسم التوعية والتثقيف الصحي بالمستشفى حيث اقيمت يوم امس محاضرة للدكتور احمد الجرعي عن الدرن بمشاركة مشاركة قسم مكافحة العدوى .

* وبدأت الفعاليات عن اليوم العالمي للتوحد حيث ألقى الدكتور منصور عطيف محاضرة اوضح فيها الهدف من اقامة هذا اليوم والتعريف بحالة التوحد ، وتحديد المعايير والإرشادات المهمة لتطوير الرعاية الصحية المقدّمة للمصابين بالتوحد ، ودمج أطفال التوحد في المجتمع وتعزيز الثقة بأنفسهم وقدراتهم ، مع تقديم الدعم الصحي والنفسي والاجتماعي للمصابين بالتوحد وأسرهم ، والتوعية عن البرامج التربوية والتأهيلية الخاصة بهم ودعم المصابين بالتوحد في جميع المجالات ، خصوصًا في التعليم والتدريب وبمشاركة من الأخصائية النفسية الاستاذة / اثير.

وفي ما يتعلق باليوم العالمي للصحة القى الدكتور علي عبد الوهاب محاضرة عن اليوم العالمي الذي يأتي هذا العام تحت شعار (من المزرعة الى المائدة ) نوه بها عن أهمية وسلامة الغذاء .

وعلى هامش هذه اللقاءات اقيم معرض يحتوي على عرض مرئي عن اليوم العالمي للدرن وعن متلازمة داون وعن يوم الصحة العالمي وتم افتتاحها من قبل الدكتور عبدالله المالكي وعدد من منسوبي المستشفى ، وقد اشرف على اعداد وتنظيم هذه المشاركات قسم التوعية والتثقيف الصحي بالمستشفى .

>

شاهد أيضاً

سمو ولي العهد يعلن عن إطلاق شركة السودة للتطوير باستثمارات متوقعة تتجاوز قيمتها 11 مليار ريال

صحيفة عسير _ واس أعلن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com