ضمن مبادرات “أجاويد 2” إنطلاق أجاويد الإعلام من سراة عبيدة بأمسية وقصة ملهمة 

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

تفعيلاً لمبادرة “أجاويد 2”، التي وجه بتنفيذها خلال شهر رمضان المبارك سمو أمير منطقة عسير رئيس هيئة تطوير المنطقة. أطلق نادي الفريق الإعلامي السعودي مبادرة (أجاويد الإعلام ) ضمن مسار الوعي بأمسية إعلامية بعنوان ( الإعلام من أجل التنمية ) والتي شارك فيها كل من المستشار الإعلامي / عبدالعزيز بن سروي والبطل : عبدالله آل معلوي ( أول كفيف يصعد اعلى قمة جبل مستقل في العالم ) والذي انطلق في حكايته من أجاويد العام الماضي .

وتأتي هذه المبادرة بعدد من اللقاءات والأمسيات الحضورية والإفتراضية والتي تهدف إلى استعراض الدور الإعلامي الهام في عملية التنمية واستعراض التجارب الناجحة في المنظومة الإعلامية والرسالة التي يحملها الإعلامي. واستعرضت الأمسية الكثير من التجارب الناجحة وسلطت الضوء على الدور الإعلامي في تجربة البطل عبدالله وماقدمه له أ.عبدالعزيز سروي من دعم .

من جهته أبدى أ. صالح جراد نائب رئيس الفريق الإعلامي السعودي أن هذه المبادرة تستهدف جميع أطياف المجتمع المحلي واستنهاض الهمم، وهو الدور الذي يقوم عليه النادي بشكل مستمر في تقديم رسالة إعلامية أكثر مهنيّة وشمولية وموضحًا أن تفعيل مبادرة “أجاويد الإعلام” جاء مشاركةً من الجهات الحكومية مع المجتمع المحلي.
يذكر أن الأمسية الأولى شهدت تشريف مدير عام الإتصال المؤسسي بمنطقة عسير م.ياسر الأحمري وحضور قادة المبادرة والمسارات في المحافظة وعدد من المهتمين.

شاهد أيضاً

بلغ عدد المبادرات ٧٢  منها ٩ نوعية 
 
آل محسنة يكرّم المشاركين والمشاركات في أجاويد2 بتهامة قحطان

صحيفة عسير _ يحيى مشافي شهد محافظ محافظة الفرشة بتهامة قحطان علي جبران آل محسنة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com