خلال المبادرة يوجد ركن إعلامي يستضيف الشخصيات المؤثرة بالمحافظة
 
مبادرة مسابقة المحتوى التنموي الهادف وأجمل صورة … “الميدان ياحميدان “

صحيفة عسير – حنيف آل ثعيل :

ضمن مبادرة أجاويد2 ؛ انطلقت يوم الخامس من شهر رمضان لهذا العام 1445هـ ؛ مبادرة ” مسابقة المحتوى التنموي الهادف وأجمل صورة ” من المبادرات المميزة التي تقام بمحافظة بيشة.

وتحدث قائد المبادرة الأستاذ عبدالله آل ضمك لـ” عسير ” قائلاً ؛ انطلقت المسابقة عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي ؛ وهي عبارة عن إرسال المتسابق لمحتوى عبر وسائل التواصل الإجتماعي يعبر فيه عن دور القيادة حفظهم الله في التنمية والتطوير الذي تشهده منطقة عسير ؛ مضيفاً أن المسابقة تستمر حتى الخامس والعشرين من شهر رمضان .

وأشار ؛ أن المسار الثاني للمسابقة هو عبارة عن إرسال المتسابق صورة واحدة تلتقط من احدى مبادرات وفعاليات أجاويد2 على مستوى منطقه عسير ؛ مؤكداً أن هناك جوائز نقدية وعينية تتجاوز ٣٠ ألف ريال .

وبين آل ضمك ؛ أنه يوجد ركن إعلامي للمبادره في كوفي لا مير بالروشن مول ؛ نستضيف فيه كل مساء أحد الشخصيات الموثرة في محافظة بيشة للحوار حول التنمية التي تشهدها المنطقة ودور المبادرات في تلاحم المجتمع .

واختتم قائد مبادرة ” مسابقه المحتوى التنموي الهادف وأجمل صورة” أن المشاركات تستقبل النهائية وتفرز يوم السابع والعشرين من شهر رمضان ؛ وسيكون الحفل الختامي يوم الثامن والعشرين من شهر رمضان ؛ داعياً التوفيق لجميع المتسابقين في هذه المبادرة .

شاهد أيضاً

الأمير تركي بن طلال يرعى الحفل الختامي لمبادرة “أجاويد” في نسختها الثانية

صحيفة عسير _ فاطمة محمد مبارك رعى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com