فريق مبادرة يزور ملتقى “شبابنا غير” في نسخته الثانية

wpid-img-20150412-wa0015.jpg

صحيفة عسير – محمد آل مشاري:

قام وفد من فريق مبادرة الشبابي يتقدمهم مساعد المشرف العام على الفريق بزيارة الى ملتقى شبابنا غير في نسخته الثانية يوم امس الجمعة وذلك لحضور برنامج تدريبي لفئة الفتيان تحت مسمى “اكتشف موهبتك” للمدرب المعتمد الأستاذ محمد آل حاتم حيث تم خلال البرنامج عرض المواهب وطرق صقلها وكيفية تعويد النفس على التطوير ومواصلة التقدم .
وقد أوضح مساعد المشرف العام على الفريق الأستاذ علي آل حسين : “إن ما قامت به جمعية التنمية الأسرية من برامج توعوية وتدريبيه تهم الأسرة المسلمة والشباب الطموح تحتم علينا شكرها ودعمها لمواصلة التقدم” .
وأضاف : “وما لمسناه من إبداع وتجديد في الطرح وملامسة جميع الفئات العمرية من خلال زيارتنا ماهو الا نتاج جهود واعداد وتجهيز دام لفترة طويلة ” .
وقال المشرف العام على الملتقى الشيخ حسين الحسنية : “إن زيارة مبادرة هي بادرة لتنمية المواهب الشابة لدى الفريق وعلى وجه الخصوص فئة الفتيان الفئة التي يجب علينا جميعاً دعمها وتشجيعها وصقل مواهبها لتعود بالنفع على المجتمع”
وأضاف : “إن هذه البادرة تضم العديد من البوادر التي ستستمر في قادم الأيام ان شاء الله” .
وقد حضر الزيارة مدير شؤون الأعضاء بالفريق الأستاذ منصور آل عباس ومدير الشؤون الإعلامية بالفريق عبدالله المنيع ومسؤول أمن المعلومات بالفريق اسامة زارب .

wpid-img-20150412-wa0016.jpgwpid-img-20150412-wa0014.jpg>

شاهد أيضاً

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة: أمين عسير يشيد بدور المرأة ومساهمتها في دعم العمل البلدي

صحيفة عسير ــ يحيى مشافي عززت أمانة منطقة عسير وجود ومشاركة المرأة في التنمية الشاملة …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com