فريق متعففون التطوعي ينهي مبادرة ” كسوة العيد “

صحيفة عسير – هياء آل ظافر : 

أنهى فريق متعففون التطوعي ؛ الواقع تحت مظلة جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في شمال بيشة ( نور ) ؛ مبادرة كسوة العيد لهذا العام 1445هـ للأسر المتعففة ؛ حيث أن المبادرة عبارة عن كوبونات كسوة عيد مسبوقة للأسر المتعففة ؛ حيث تم تقديم ٣٠٠ كسوة ؛ والهدف من آلية المبادرة -تقديم كسوة عيد للأسر المتعففه ؛ وإدخال الفرحة والسرور على الأسر ؛والحفاظ على خصوصية الأسر ؛ وكذلك حرية التسوق والاختيار المناسب لهم .

وأوضحت رئيس فريق متعففون التطوعي الأستاذة روابي القحطاني بقولها ؛ اننا نحرص كل الحرص كل سنة على تنفيذ مبادرة كسوة عيد للأسر المتعففة ؛ وتعتبر هذه المبادرة من المبادرات المستدامة لما لها من أهمية ومردود ايجابي على نفسية الأهالي وادخال الفرح والسرور .

وأكدت القحطاني ؛ أن الكسوة تقدم لجميع المراحل العمرية للأسر كبار سن رجال نساء وشباب وفتيات وأطفال ؛ ونسأل الله في ختام هذا الشهر الفضيل في ثالث مبادراتنا في هذا الشهر وهي كسوة عيد الفطر لهذا العام أن يتقبل الله من الجميع صالح الأعمال ؛ وأسأل الله أن يعود كل سنة على اتم صحة وعافية .

وفي ختام حديثها شكرت الأستاذة روابي القحطاني صحيفة عسير الإلكترونية على رعايتها المستمره لجميع أعمال الفريق لهم منا خالص الشكر والتقدير.

شاهد أيضاً

المشرف على مزاد الجنوب للإبل بنسخته الثالثة يكرّم الزملاء آل ثعيل وسعدان وآل جدران

صحيفة عسير – بيشة : كرّم المشرف العام على مزاد الجنوب للإبل الأستاذ عبدالله بن …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com