الهلال يحل ضيفاً على العين الإماراتي غداً في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا

صحيفة عسير _ الرياض

يحل فريق الهلال ضيفاً على نظيره العين الإماراتي غداً على إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2023 – 2024 لكرة القدم.

وجاء تأهل الهلال لنصف النهائي بعد تخطي مرحلة المجموعات بتصدره للمجموعة الرابعة بـ 16 نقطة، ليتأهل إلى دور الـ16، ثم فاز على سباهان أصفهان الإيراني 3 – 1، ذهاباً، وبالنتيجة نفسها إياباً، ليتأهل إلى ربع النهائي، ويواجه الاتحاد، ويفوز عليه ذهاباً وإياباً 2 – 0، فيما تأهل العين بعد صدارته للمجموعة الأولى، بـ 15 نقطة، ليتأهل إلى دور الـ16، الذي تجاوزه على حساب ناساف الأوزبكي، بعدما تعادل سلباً في الذهاب، وفاز 2 – 1 إياباً، وفي الدور ربع النهائي، فاز على النصر ذهاباً 1 – 0، وإياباً 3 – 1 بركلات الترجيح.

يدخل الهلال مواجهة الغد، مدعماً بتتويجه بطلاً لكأس الدرعية للسوبر السعودي، بعد فوزه على الاتحاد في نهائي أبوظبي بنتيجة 4 – 1، فيما يدخل العين اللقاء طامحاً في العودة للانتصارات، إذ خاض عقب تأهله إلى نصف النهائي، 5 مواجهات محلية، فاز في واحدة، وخسر في مباراتين، وتعادل مثلهما.

من جهة أوضح مدرب نادي الهلال جورج جيسوس خلال المؤتمر الصحفي، أن المنافسة في بطولة دوري أبطال آسيا وصلت لمراحلها الأخيرة، مضيفاً أنهم سيواجهون فريقًا قويًا وسيلعبون على إمكانياتهم من أجل تحقيق الفوز، مدركاً مايمر به الفريق من ضغط مباريات تم دراسة نوع مخاطره التي ستحدث من الإرهاق والإصابات.

وبين مدرب نادي العين هيرنان كريسبو، معرفته الجيدة بمنافسهم غداً، مشيراً إلى أن العين فريق قوي وسيحترم طموحات فريق الهلال الذي لم يتعرض لأي هزيمة منذ فترة طويلة، مؤكداً ثقته بقدراة لاعبيه لتحقيق الأهداف المرجوة.

شاهد أيضاً

الأوروجواي تتغلب على بنما بثلاثية في كوبا أمريكا 2024

صحيفة عسير _ متابعات  تغلب منتخب الأوروجواي 3 / 1 على نظيره البنمي اليوم في …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com