سمو أمير منطقة عسير يلتقي عدداً من الأهالي ويشكر القيادة على اهتمامها بالمسيرة التعليمية بالمنطقة

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

رفع الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير ورئيس هيئة تطويرها، شكره للقيادة الرشيدة -أيدها الله- على ما توليه من اهتمام بالغ بالمسيرة التعليمية ومنسوبيها من طلاب ومعلمين، وعلى ما أولته من اهتمام خاص بجامعة الملك خالد في مشاريعها المتمثلة في المدينة الجامعية بالفرعاء، مشيراً إلى تميز الحفل الذي نفذته مؤخراً جامعة الملك خالد.

جاء ذلك خلال لقاء الأهالي مع سمو أمير المنطقة الذي عقد بالصالة الملكية بالخالدية في أبها، وحضره عددًا من طلاب جامعة الملك خالد المشاركين في مسابقة نجوم الجامعة، المعنية بإنتاج مواد إعلامية لمناسبة حفل “جامعة الملك خالد للعالمية”، بالإضافة إلى حضور عدد من طلاب التعليم العام من مدارس مختلفة من كافة محافظات عسير.

وتخلل اللقاء كلمة قدمها مساعد رئيس النشاط الطلابي في تعليم عسير سليمان الحفظي أشار فيها الى أهمية الأنشطة الطلابية التي تساعد في صقل موهبة الطالب وتنمية قدراته ومهاراته الذاتية ليوظفها في خدمة الوطن خلال دخوله في سوق العمل.

وفي ختام اللقاء كرّم أمير منطقة عسير الطلاب الفائزين في مسابقة “جامعة الملك خالد للعالمية”، كما كرّم عددًا من منسوبي الجامعة الذين تميزوا في طرحهم وأفكارهم خلال الاجتماعات التحضيرية لاحتفال الجامعة.

شاهد أيضاً

إنطلاق المؤتمر السعودي البحري واللوجستي في سبتمبر المقبل

صحيفة عسير -فاطمة محمد مبارك ينطلق المؤتمر السعودي البحري واللوجستي في نسخته الخامسة، يومي 18 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com