جمعية كيان شهدت نشاطا مكثفا لمستفيديها في رمضان 

صحيفة عسير _ يحيى مشافي

شهدت جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة نشاطاً مكثفاً لمستفيديها في شهر رمضان المبارك تضمن عددا كبيرا من البرامج والفعاليات والخدمات التي قدمتها لهم، والتي منها السلال الرمضانية والبطاقات التموينية وكراتين التمور وكسوة العيد، وهدايا العيد، والتوزيعات وزكاة الفطر.

كما نفذت الجمعية العديد من البرامج والفعاليات والمبادرات التي عادت بالفائدة على المستفيدين، تضمنت السحور الرمضاني المتعدد، وموائد إفطار للمستفيدين، وكذلك تم إقامة حفل قرقيعان كيان، وسوق رمضان، كما تم الاحتفال باليوم العربي لليتيم بالتعاون مع عضو مجلس الإدارة أ. ريم العرفج وفريق كلنا بركة وقرقيعان وسحور رمضان، كما شارك مستفيدو جمعية كيان بالتعاون مع فريق قوة عطاء التطوعي في برنامج “تفطير الصائمين” و”مشاركتهم التطوعية” في تجهيز صناديق الإفطار وتوزيعها على الصائمين في نقاط محددة.

إضافة إلى الخدمات الأخرى كالزيارات المنزلية والتدريب، حيث نظمت الجمعية لقاء نوعيا بمناسبة اليوم العربي لليتيم، قدمته الأستاذة زينة بدر بن عيسى مؤسسة جذور لدعم الاحتضان بدولة ‎الكويت، وكذلك بالتعاون مع جمعية كيان للأيتام وبمناسبة يوم المسؤولية الاجتماعية أقام نادي المسؤولية الاجتماعية التابع لعمادة شؤون الطلاب فعالية “وَهَج المسؤولية”. إضافة إلى الإعانات التي اشتملت على الصيانة وتسديد الإيجار والتأثيث والرعاية الصحية، والتعليمية، والمستلزمات الدراسية، وغيرها.

هذا وتم تبادل الزيارات بين الجمعية وبعض الجهات بهدف تعزيز التواصل وتحقيق التكامل وبحث سبل التعاون لتحقيق الاستدامة في برامج ومشاريع الجمعية وذلك سعياً من الجمعية للمساهمة بتنمية القطاع غير الربحي تماشياً مع رؤية 2030.

هذا وأشاد المدير التنفيذي بجمعية كيان للأيتام الأستاذ رياض محمد العبد الكريم بجميع الجهود المبذولة في شهر رمضان المبارك وبكل ما قدمته الجمعية لمستفيديها خلال الشهر الفضيل، مضيفا أن جمعية كيان تحرص على الاستفادة من المواسم واستثمارها وتحقيق الاستدامة لها بما ينعكس ذلك على جودة حياة مستفيديها من الجنسين وإيصال رسالتها لكافة شرائح المجتمع، وإبراز دورها في تنمية وتمكين الأيتام ذوي الظروف الخاصة.

شاهد أيضاً

“شكراً لعطائك التطوعي”ينظم مبادرة “أسرة العطاء” في مركز جبل حفيت المجتمعي

صحيفة عسير – صالحة آل سيف أقام فريق “شكراً لعطائك التطوعي” بالتعاون مع فريق البراعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com